رئيس التحرير أحمد متولي
 تنسيق التمريض بعد الإعدادية 2020 محافظة مطروح.. موعد وشروط التقديم

تنسيق التمريض بعد الإعدادية 2020 محافظة مطروح.. موعد وشروط التقديم

ينشر «شبابيك» تنسيق مدارس التمريض العادي بعد الإعدادية 2020 في محافظة مطروح والحد الأدنى بالدرجات بعد إعلانه رسميا من قبل مديرية الشئون الصحية بالمحافظة.

وتجدون في هذا التقرير تنسيق القبول والشروط اللازم توافرها في المتقدم ومواعيد تسليم الأوراق المطلوبة

شروط القبول في التمريض 2020 محافظة مطروح

أوضح وكيل وزارة صحة مطروح، شروط القبول بالمدرسة على النحو التالي:

  • أن يكون الطالب من أبناء المحافظة حاصل علي الشهادة الإعدادية منها ودفعة 2019-2020.

  • أن يكون حسن السير والسلوك، وألا يقل عمره عن 15 سنة ولا يزيد عن 18 سنة في أكتوبر المقبل.

  • لا يكون الطالب أو الطالبة متزوجا أثناء التقديم أو طوال سنوات الدراسة، وألا يقل طول الطالب المتقدم عن 150 سم، وهناك تناسق بين الطول والوزن وخالي من العيوب الخلقية.

  • قوي الملاحظة، ولديه سرعة في الاستجابة ولياقة في الحديث، ويتجاوز اختبار القدرات الشخصية في إملاء اللغتين العربية والإنجليزية بـ7 درجات من 10 على الأقل.

تنسيق التمريض بعد الإعدادية 2020 محافظة مطروح

قال وكيل وزارة الصحة والسكان بمطروح، الدكتور أحمد البلتاجي، إنه تم اعتماد شروط القبول بمدرسة دبلوم التمريض نظام الثلاث سنوات، للعام الدراسي 2020-2021م للحاصلين علي الشهادة الإعدادية بنين وبنات.

وأكد الدكتور أحمد البلتاجي، أن عدد الفصل سيتراوح ما بين 25 إلى 30 طالبا كحد أقصي، وسيتم أخذ تعهد علي ولي أمر الطالب أو الطالبة ألا يعتبر ابنه مقبولاً إلا بعد إعلان نتيجة الاختبارات والتنسيق الخاص بالمدرسة، وإقرار مكتوب من الطالب أو ولي الأمر بعدم استخدام الهواتف المحمولة داخل المدرسة أثناء اليوم الدراسي، على أن يتم قبول ملفات الطلاب المتقدمين بداية من يوم 5 إلى 9 يوليو المقبل وذلك بمقر المدرسة.

ويسمح بالتقديم لكل الناجحين على أن يكون اعتماد التنسيق والحد الأدنى للقبول عقب إعلان أسماء المقبولين.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة