رئيس التحرير: أحمد متولي

شركة الترجمة Protranslate.. اختيارك الأفضل

شركة الترجمة Protranslate.. اختيارك الأفضل

محتوى إعلاني:

هل أنت في حاجة إلي مكان تثق في انجازه للمهمة بدقة و أيضاً بسرعة؟  لذلك فإن بروترانسليت يوفر لك ذلك حيث أنه مكتب ترجمة معتمد يضمن لك الحصول علي المستند الذي ترغب في ترجمته في الوقت الذي تحدده وإذا كنت تتسائل كيف يمكنني التأكد من أن المكتب معتمد.

لقد قمنا بالإجابة علي كل الأسئلة والشكوك التي من الممكن أن تراودك، فقام المكتب بتوفير إمكانية إرسال نسخة موقعة بالقلم عبر البريد وفقاً لطلبك مما يجعلك تحصل علي نسخة معتمده من مكتب ترجمة معتمد بخط اليد من مكتب بروترانسليت و ذلك يضمن لك مزيد من المصداقية التي طالما يتميز بها  شركة الترجمة Protranslate

يتميز الموقع أيضاً بأنه متوفر بالعديد من اللغات مما يسهل علي الأشخاص ذو الجنسيات المختلفة التعامل مع الموقع بسهولة ويسر.

من أعلي الموقع قم باختيار اللغة الأسهل لك في التعامل وفي خلال لحظات سيصبح الموقع باللغة التي قمت باختيارها، و يبقي السؤال الآن: أريد التعامل مع الموقع ولدي المستند ولكن لا أستطيع رفعه علي الموقع!

إن هذة المشكلة تواجه العديد من الأشخاص من الممكن لأن صيغة الملف مختلفة أو لأسباب أخرى، هنا تأتي ميزه أنك تتعامل مع مكتب ترجمة معتمد وليس مع شخص هاو.

كل ما عليك فعله هو أن تقوم بتصوير المستند الذي ترغب في ترجمته ثم تقوم برفعه علي الإنترنت الأمر الذي يسهل عليك الترجمة.

الآن ليس عليك القلق او الحيرة إذا طلب منك مديرك ترجمه ملف ما أو مستند في أي مجال سواء كان قانوني أو طبي أو هندسي أو عقد مكتوب .. الخ.

كل ما عليك فعله هو الدخول الي موقع بروترانسليت ورفع المستند واختيار اللغة التي ترغب في الترجمة إليها و الدفع اونلاين و اختيار الوقت والتاريخ الذي ترغب في الحصول علي الترجمة فيه.

وسيقوم الموقع باختيار المترجم ذو الخبرة الأكثر في المجال الذي له علاقة بالمستند المرفق وبهذة السهولة ستقوم بالحصول علي المستند دون القلق من مديرك وإذا أردت الحصول علي نسخة موقعة من مكتب الترجمة المعتمد بروترانسليت كل ما عليك فعله هو طلب ذلك، لا داعي للقلق و التوتر عند احتياجك إلي إنجاز مهمة تتعلق بالترجمة بعد الآن.

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب شباب وطلاب مصر

ميكس ميديا