نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالإسكندرية 2020

أعلنت مديرية التربية والتعليم في محافظة الإسكندرية في مصر من خلال موقع الرسمي عن نتيجة تنسيق رياض الاطفال للمدارس الرسمية لغات 2020.

وكانت المديرية فتحت باب القبول للتقديم لمرحلة رياض الأطفال في مدارس المحافظة للطلاب مواليد 2/10/2014 حتى مواليد 1/10/2016.

ويجب الأخذ في الاعتبار أن تعليمات مديرية التربية والتعليم في محافظة الإسكندرية تنص على دفع المصروفات خلال 15 يوم من بعد إعلان النتيجة.

مع العلم أن عدم دفع المصروفات فى المدة المحددة وفق الاقرار الذى تم التوقيع علية بواسطة ولى الامر تنازلا عن حق نجله فى الترشح للمدرسة التى تم تنسيقه بها.

وفي حالة وجود خطأ بالبيانات التعديل لايتم إلا بحضور ولى الأمر «الولى الشرعى - حكم ولاية تعليمة» بعد كتابة اقرار والتعديل لمرة واحده فقط.

وتعتبر الرغبات الـ 20 التي سجلها ولي الأمر خلال تسجيل بيانات نجله نهائية ولا يجب التعديل عليها بعد غلق باب القبول.

وفي حالة قبول الطالب في التنسيق يجب على ولي الأمر تقديم صورة ضوئية من بطاقة الرقم القومي على أن تكون سارية وصور ضوئية منها، كما يجب أن يكون العنوان المدون في البطاقة تتماشى مع المربع السكني محل التقديم.

إذا تبين بعد الاستعلام على نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالإسكندرية 2020 قبول الطلاب يتم طباعة استمارة التنسيق استعدادا لتقديمها إلى المدرسة برفقة المستندات المطلوبة.

​​​​​​​نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالإسكندرية 2020  

يمكن للأولياء الأمور الراغبين في الحصول على نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالإسكندرية 2020، الإطلاع على الرابط من هنا ، مع العلم أنه يجري تحميل النتيجة عليه ويجب متابعته لحين الإعلان عن النتيجة.

الكلمات المفتاحية

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية

ميكس ميديا