مواعيد صرف السلع التموينية من منافذ التموين

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، مواعيد صرف السلع التموينية الجديدة من منافذ التموين، بعد صدور قرار بالمواعيد الجديدة، من قبل وزير التموين والتجارة الداخلية.

موعد صرف السلع التموينية

قرر الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، بتعديل مواعيد صرف السلع التموينية من المنافذ التموينية لتبدأ من الساعة التاسعة صباحاً إلى الساعة التايعة مساء، بدلاً من السابعة صباحا إلى السابعة مساء، كما كان متبع.

مواعيد صرف السلع التموينية الجديدة

وأوضح وزير التموين والتجارة الداخلية في بيان له، أن تعديل مواعيد صرف المقررات التموينية يأتي لإتاحة فرصة كبيرة أمام المواطنين لصرف السلع التموينية من المنافذ المختلفة، ليكون أمام المواطن فرصة تصل لـ12 ساعة أمام المواطنين لصرف المقررات التموينية المختلفة من السلع التي يحتاجون لها، وذلك تماشيا مع قرارات رئاسة مجلس الوزراء باستمرار عمل المحلات حتى التاسعة مساء.

ويبدأ المستجقين صرف المقررات التموينية على بطاقة التموين بداية من الأربعاء 1 يوليو 2020، واستكمال أعمال الاستعاضات للبدالين، ومنافذ مشروع جمعيتي بداية من السبت الموافق 4 يوليو 2020، وذلك بسبب عمليات الجرد السنوي التي تتم في 30/6 من كل عام.

وأصدرت وزارة التموين والتجارة الداخلية بيانا تطلب خلاله من المواطنين الالتزام بترك مسافات كافية عند صرف المقررات التموينية، والالتزام بالإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

عمر مصطفى

صحفي مصري

ميكس ميديا