بث مباشر مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم في الدوري الإسباني مشاهدة Barcelona Live HD

ينشر «شبابيك» بث مباشر مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم الثلاثاء الموافق 30 يونيو، في إطار منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم والتي يحتاج العملاق  Barcelona للفوز فيها بشدة، بعد أن استأثر ريال مدريد بصدارة جدول الترتيب وأزاح الفريق الكتالوني من الصدارة، لتشاهدوا اللقاء المرتقب Live بجودة عاليةHD   في المنزل تطبيقا لتعليمات التباعد الاجتماعي للحد من تفشي فيروس كورونا، وبالتزامن مع غلق الكافيهات والمقاهي.

بث مباشر مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم

وكان الاتحاد الإسباني لكرة القدم ورابطة لا ليجا قررا أن تكون عودة منافسات الدوري في الثلث الثاني من يونيو، وشهدت نتائج برشلونة تخبطا كبيرا جعله يتراجع للمركز الثاني ما جعل اللاعبين يدخلون في مشادة مع المدير الفني.

وحددت رابطة الدوري الإسباني الممتاز يوم الثلاثاء الموافق 30 يونيو موعدا لمباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد ضمن منافسات الجولة رقم 33 من عمر المسابقة.

وتنطلق مباراة برشلونة ونظيره أتلتيكو مدريد في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، والحادية عشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويستضيف ملعب كامب نو عقر دار برشلونة المواجهة المنتظرة التي يرغب من خلالها الفريق الكتالوني في العودة للصدارة، ويعني تعثره حصول ريال مدريد على فرصة للابتعاد بالصدارة.

مشاهدة مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد بث مباشر Barcelona Live HD

وتنقل مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد حصريا في المنطقة العربية على قناة بي إن سبورت إتش دي 3، باعتبارها المالك الحصري لحقوق الدوري الإسباني.

ويستعد برشلونة بكامل نجومه للعودة بقوة للمنافسة على لقبه المفضل خلال السنوات الأخيرة وعلى الجانب الآخر ليجانيس يسعى للخروج من دائرة الهبوط.

وننشر هنا نافذة متابعة البث الحي للمباراة القوية التي ينتظرها الملايين حول العالم مع انطلاق صافرة الحكم.​​​​​​​

 

أعلن المدير الفني لنادي برشلونة، كيكي سيتين، التشكيل الأساسي لمواجهة أتلتيكو مدريد، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ33 من الدوري الإسباني.

ويقود النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هجوم البلوجرانا، ويعاونه لويس سواريز، وتواجد المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان على مقاعد البدلاء.

وشهدت تشكيلة برشلونة، عودة سيرجيو بوسكيتس لخط الوسط، واستمر تواجد ريكي بويج، بينما تواجد فيدال كجناح أيمن بجانب ميسي وسواريز.

وجاءت تشكيلة برشلونة كالتالي: تير شتيجن، سيميدو، لينجليت، بيكيه، ألبا، بوسكيتس، ريكي بويج، راكيتيتش، فيدال، ميسي، لويس سواريز.

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا