موعد عودة الدوري المصري الممتاز.. آخر التصريحات الرسمية

ينشر موقع شبابيك آخر التصريحات الرسمية بخصوص موعد عودة الدوري المصري الممتاز، حيث تتشوق الجماهير المصرية لمباريات كرة القدم واستكمال مباريات الدوري المصري بعدما توقف بسبب انتشار فيروس كورونا.

موعد عودة الدوري المصري الممتاز

وفي آخر تصريح للجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة المصري، فإنه من المقرر أن يتم الكشف عن موعد عودة الدوري يوم الخميس 2 يوليو 2020 في مؤتمر صحفي أو من خلال بيان رسمي على الصفحة الرسمية للاتحاد؟

وتنتظر الأندية المصرية قرار اتحاد الكرة بخصوص عودة مباريات الدوري المصري الممتاز، حيث أن اللجنة الخماسية عقدت اجتماعا مطولا بداية الاسبوع الحالي لمناقشة كافة التفاصيل المتعلقة بعودة الدوري المصري بعد التواصل مع الأندية المصرية، ووضع الإرشادات والمعايير والإجراءات الوقائية لسلامة اللاعبين.

وقال اتحاد الكرة: «اللجنة عقدت سلسلة اجتماعات مع رؤساء الأندية والمديرين الفنيين لفرق الدوري الممتاز "للوقوف على متطلباتها لوضعها بعين الاعتبار، وصولا إلى تحقيق أفضل مصلحة فنية للمنتخبات والأندية واللاعبين، وعليه قررت اللجنة الإعلان عن الموعد الذي ستستأنف فيه مسابقات الدوري الممتاز موسم 2019-2020 يوم الخميس المقبل، على أن يعلن الجدول في وقت لاحق».

جدير بالذكر أن نادي الزمالك يرفض عودة مباريات الدوري المصري في الوقت الحالي بعد الإعلان عن إصابة حارس المرمى محمد عواد بفيروس كورونا، ونشر عدد من اللاعبين مطالبات بتأجيل استئناف مباريات الدوري المصري حتى يتم التخلص من فيروس كورونا بشكل كامل.

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.

ميكس ميديا