رئيس التحرير أحمد متولي
 وظائف اليوم الأربعاء لجميع المؤهلات.. تعرف على التفاصيل

وظائف اليوم الأربعاء لجميع المؤهلات.. تعرف على التفاصيل

وظائف اليوم، كلمة يبحث بها كثير من الأشخاص على محركات البحث، من أجل الحصول على وظيفة، أو تحسين دخل، في ظل الظروف التي يعيشها كثير من المواطنين بسبب أزمة فيروس كوورنا وأجبار العديد على فقدان وظائفهم.

ويقدم موقع شبابيك، عدد من وظائف اليوم، والتي تم الإعلان عنها على مواقع وصفحات متخصصة في الغعلان عن الوظائف بمختلف أنواعها حتى يتمكن الأشخاص من الحصول عليها.

وظائف في بنك CIB

ويطلب بنك CIB دفعه جديده من Teller & Personal Banker في اكتر من فرع، معلنا أن طريقة التقديم تكون كالتالي:

الدخول من خلال هذا الرابط للتقديم المباشر من هنا.

 بعد الدخول على الرابط ملء ابليكيشن التقديم.

كتابةالأسم ورقم الموبايل والايميل.

ضبط واحكام CV مناسب وارفاقه بالابليكيشن.

وظائف اليوم من مبادرة مصر تعمل

واعلنت مبادرة «مصر تعمل»، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي، «فيسبوك»،  عن تفاصيل وظائف اليوم التي أعلنت عنا حيث أتاحت روابط التواصل وأيضا تفاصيل الوظائف التي تم الإعلان عنها.

وأعلنت الصفحة الخاصة بالمبادرة عن فرصة عمل مميزة، كما أوضحت أن طريقة عمل المقابلة الشخصية ستكون من البيت يوم السبت الموافق 4 يوليو 2020.

وقالت إن التقديم من خلال اليوم المفتوح الافتراضي للتوظيف المقدم من الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب بوزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع شركة مايكروسوفت.

ويطلب للتعين، مسئولين دعم فني (خلال التليفون) Technical Support،Technical Support (Over Phone)،WE Second line support،CCNA certificate is a must and plus for Second line، خريجين تكنولوجي وكومبيوتر وهندسة كومبيوتر

وللتقدم يرجى التسجيل من خلال ملء الاستمارة باللينك المباشر من هــنـــا.

ولمن يرغب في التعرف على تفاصيل أكتر عن اليوم المفتوح للتوظيف من خلال الإيفنت في اللينك التالي: (https://www.facebook.com/events/262604631688169/).

وللتعرف على باقي الوظائف المتاحة اضغط هنا.

 

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة