رئيس التحرير أحمد متولي
 موقع دعم مصر.. استحداث 3 خدمات جديدة لأصحاب بطاقات التموين

موقع دعم مصر.. استحداث 3 خدمات جديدة لأصحاب بطاقات التموين

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية استخداث ثلاث خدمات جديدة للمواطنين أصحاب بطاقات التموين على موقع دعم مصر الإلكتروني لتسهيل الإجراءات عليهم.

خدمات موقع دعم مصر الإلكتروني

وأصدت الوزارة بيانا اليوم الأربعاء، قال فيه وزير التموين والتجارة الداخلية، الدكتور علي المصيلحي، إنه تم تنفيذ استراتيجية كبيرة لميكنة الخدمات المقدمة للمواطن على بطاقة الدعم، في إطار التحول الرقمي الشامل للدولة.

وأشار المصيلحي إلى تطوير الخدمات المقدمة على موقع دعم مصر، بإضافة خدمات جديدة عليه لم تكن متاحة قبل ذلك؛ كالنقل من محافظة إلى أخرى والفصل الاجتماعي وإعادة إرسال الرقم السري، بالإضافة إلى الخدمات التي كانت توجد على الموقع مسبقًا في استخراج بدل التالف والفاقد للبطاقات التموينية.

وأكد مستشار وزير التموين لتكنولوجيا المعلومات،  الدكتور عمرو مدكور، أنه تم زيادة الأمان بالنسبة للمواطن على موقع دعم مصر بتخصيص رقم سري لمرة واحدة لكل طلب؛ لضمان أن المواطن صاحب البطاقة هو مَن يقوم بطلب خدماته.

رابط موقع دع مصر تحديث بطاقة التموين

وطالب مدكور المواطنين أصحاب البطاقات التموينية بضرورة إدخال رقم الهاتف الخاص بهم لتسهيل التعامل ووصول الرسائل على هاتفه الخاص، مشيرًا إلى إدخال ١٠ ملايين مواطن من أصحاب البطاقات التموينية لهواتفهم.

ويمكن الدخول على الموقع من خلال الرابط من هنا.

وتناشد وزارة التموين والتجارة الداخلية السادة المواطنين أصحاب البطاقات التموينية استكمال تسجيل رقم التليفون الخاص بهم على الموقع؛ لإمكانية الاستفادة من كل الخدمات التموينية المتاحة، حفاظا على حقوقهم التموينية.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة