رئيس التحرير أحمد متولي
 جدول تسكين طلاب جامعة الأزهر بالمدن الجامعية لامتحانات 2020 كل الكليات

جدول تسكين طلاب جامعة الأزهر بالمدن الجامعية لامتحانات 2020 كل الكليات

ينشر «شبابيك» جدول تسكين طلاب جامعة الأزهر بالمدينة الجامعية بالقاهرة قبيل عقد امتحانات الفصل الدراسي الثاني للفرق الدراسية بجميع الكليات للعام 2019-2020.

جدول تسكين المدينة الجامعية جامعة الأزهر

وأعلنت جامعة الأزهر، أنه سيتم تسكين طلاب الفرق النهائية ممن كانوا يسكنون قبل فترة تعليق الدراسة بالمدينة الجامعية، قبل موعد بدء الامتحانات بيومين فقط.

وأشارت إلى أن التسكين سيتم طبقا للجدول المعلن، والذي وضعته الكليات وإدارة المدينة الجامعية، وذلك حفاظا وحرصا من إدارة الجامعة أن تكون هناك متخللات زمنية بين فترات التسكين، منعًا لتكدس وتزاحم الطلاب، وذلك حرصًا على سلامة طلاب الجامعة في ظل الظروف الراهنة.

ولفتت إلى أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية التي من شأنها الحفاظ على سلامة، جميع منسوبي الجامعة من الطلاب والعاملين.

ووفقا للجدول المعلن يبدأ التسكين يوم الخميس 2 يوليو بكليات طب الأسنان والزراعة والشريعة والقانون وأصول الدين والدراسات الإسلامية والهندسة الزراعية.

ويوم الجمعة 3 يوليو الطب البشري واللغة العربية والدعوة الإسلامية والتربية، ويوم السبت 4 يوليو اللغات والترجمة فقط.

الأحد 5 يوليو خاص بكليات الصيدلة والهندسة والتربية الرياضية، وأخيرا الإثنين 6 يوليو العلوم والتجارة والإعلام.

وكانت جامعة الأزهر أعلنت قرارها مؤخرا ببدء اختبارات الفرق النهائية ورقيا وفق تعليمات المجلس الأعلى للجامعات ببداية شهر يوليو الجاري، على أن تقوم كل كلية بإعلان الجداول منفردة، والتأكيد على التزامها بالإجراءات الاحترازية للحفاظ على سلامة الطلاب.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة