رئيس التحرير أحمد متولي
 أخبار امتحان الفلسفة والمنطق اليوم.. شاومينج ينشر أجزاء من الأسئلة

أخبار امتحان الفلسفة والمنطق اليوم.. شاومينج ينشر أجزاء من الأسئلة

ينشر موقع شبابيك أخبار امتحان الفلسفة والمنطق اليوم الخميس 2 يوليو 2020، بعد أن قامت صفحة شاومينج بنشر أجزاء من الأسئلة.

ونشرت صفحة شاومينج بيغشش ثانوية عامة أجزاء من أسئلة امتحان الفلسفة والمنطق التي يؤديها طلاب الشعبة الأدبية صباح اليوم الخميس على مستوى الجمهورية.

تسريب امتحان الفلسفة والمنطق.

وبعد نصف ساعة من بدء امتحان الفلسفة والمنطق، نشرت صفحة شاوينج بيغشش ثانوية عامة بعض الأسئلة الموجودة في الامتحان.

ونقل موقع «فيتو» عن مصادر بوزارة التربية والتعليم أن لجان الرصد الإلكتروني في وزارة التربية والتعليم استطاعت الوصول  إلى الطالب المسئول عن تصوير الأسئلة وجار اتخاذ الإجراءات اللازمة.

امتحانات الثانوية العامة اليوم

جدير بالذكر أن حوالي 653 ألف طالب وطالبة يؤدون امتحانات الثانوية العامة 2020  موزعين على 3313 لجنة على مستوى الجمهورية، ويشارك في الامتحانات هذا العام 168 ألف مراقب وملاحظ، ويتم تصحيح امتحانات الثانوية العامة في 49 كنترولا، ويشارك في أعمال تصحيح الامتحانات 33434 مصححا.

وتجرى امتحانات الثانوية العامة هذا العام وسط إجراءات احترازية بسبب انتشار فيروس كورونا، وطبقت وزارة التربية والتعليم معايير وإرشادات الوقاية بالتنسيق مع وزارة الصحة المصرية حفاظا على سلامة الطلاب من الإصابة بفيروس كورونا، وقللت من أعداد الطلاب داخل اللجان بالإضافة إلى الالتزام بتطبيق التباعد الاجتماعي.

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.