رئيس التحرير أحمد متولي
 مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

يشهد اليوم الخميس أقوى مباريات الدوري الإنجليزي هذا الموسم على الإطلاق بين المتصدر الذي حسم اللقب رسميا ووصيف جدول التريب حامل لقب النسخة الماضية مانشيستر سيتي.

وينشر «شبابيك»  مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي والتي يسعى الملايين حول العالم لمشاهدتها خاصة من جماهير الكرة العربية والمصرية الذين يتابعون الريدز بسبب نجمه محمد صلاح الذي شارك للمرة الأولى بعد العودة من الإصابة في اللقاء السابق وسيشارك اليوم، ويتطلع هؤلاء للاستمتاع باللقاء من المنزل في ظل استمرار أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، والتي تمنع التجمعات وفتح الكافيهات والمقاهي تحقيقا لتوجيهات التباعد الاجتماعي للحماية من المرض.

 مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم في الدوري الإنجليزي

وحدد الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم يوم الخميس الموافق 2 يوليو موعدا لمباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي في الدور الثاني من الدوري الإنجليزي.

وتلعب المباراة القوية ضمن منافسات الأسبوع 32 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي، وستكون تحصيل حاصل بالنسبة لرفاق صلاح.

ويستضيف ملعب الاتحاد في مدينة مانشستر لقاء ليفربول ومانشستر سيتي، ويطمح من خلالها كلوب لتأكيد تفوقه وعلى الجانب الآخر جوارديولا يريد رد اعتباره.

وحسم ليفربول لقب الدوري الإنجليزي للموسم الحالي رسميا بعد الفوز على كريستال بالاس في الأسبوع الماضي وتعثر السيتي أمام تشيلسي.

وتنقل مباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول حصريا على قنوات بي إن سبورتس الرياضية باعتبارها المالك الحصري لحقوق بث مباريات الاتحاد الإنجليزي في المنطقة.

ويتصدر ليفربول جدول مسابقة الدوري برصيد 86 نقطة من أصل 31 مباراة خاضها حتى الآن، وفي المركز الثاني مانشستر سيتي بـ 63 نقطة.​​​​​​​

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة