رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد عرض مسلسل شديد الخطورة لأحمد العوضي وريم مصطفى وأحداث الحلقة الأولى

مواعيد عرض مسلسل شديد الخطورة لأحمد العوضي وريم مصطفى وأحداث الحلقة الأولى

بدأت إحدى منصات البث الإلكتروني عرض أولى حلقات مسلسل شديد الخطورة، والذي يؤدي دور البطولة فيه الفنان أحمد العوضي رفقة ريم مصطفى.

وينشر «شبابيك» مواعيد عرض مسلسل شديد الخطورة، وأبرز أحداث الحلقة الأولى، والتي أحدثت حالة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد النجاح الذي حققه العوضي في رمضان الماضي بمسلسل الاختيار.

مسلسل شديد الخطورة الحلقة الأولى

وبدأت أحداث مسلسل شديد الخطورة الحلقة الأولى بمشهد للشخصية الرئيسية مالك التي يؤدي دورها أحمد العوضي وهي يتدرب على الملاكمة، ويظهر فيها أنه يعيش برفقة زوجته نور وهي شخصية ريم مصطفى، وتشتغل في مجال هندسة الاتصالات وبينهما منافسة في البورصة على الرغم من علاقتهما.

وبدأت الأحداث تتصاعد باختطاف نور من جانب عصابة مجهولة ودخول زوجها المستشفى، فتحضر قوة من الشرطة إليه لسؤاله عما جرى، ثم يخرج بعد تعافيه ليبدأ رحلة البحث عنها وتبين السبب وراء اختفائها.

مواعيد عرض مسلسل شديد الخطورة

بدأ عرض مسلسل شديد الخطورة يوم الأربعا 1 يوليو ويستمر على مدار شهر، ولا يوجد موعد محدد لمشاهدته ويستطيع المشترك أن يحصل على الحلقة الجديدة يوميا في أي وقت.

يتناول المسلسل قضية الهاكرز وخطورتهم على الأمن ‏القومي واستخدامهم بشكل كبير في ضرب مؤسسات ‏الدولة.

واحتفى الجمهور بما شاهدوه في الحلقة الأولى من مسلسل شديد الخطورة وأشادوا بمستوى الأكشن الذي ظهر مؤكدين أنه لا مثيل له في الدراما المصرية من قبل.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة