رئيس التحرير أحمد متولي
 مراجعة ليلة الامتحان فيزياء للصف الثالث الثانوي 2020

مراجعة ليلة الامتحان فيزياء للصف الثالث الثانوي 2020

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، رابط مراجعة مراجعة ليلة الامتحان فيزياء للصف الثالث الثانوي 2020، والتي يبحث عنها الطلاب قبل موعد امتحان الفيزياء في الثلاثاء الموافق 7 يوليو 2020.

مراجعة ليلة الامتحان فيزياء للصف الثالث الثانوي 2020

ويبحث طلاب الثانوية العامة عن مراجعة ليلة الامتحان فيزياء للصف الثالث الثانوي 2020، لمراجعتها قبل دخول الامتحان، وبدأت امتحانات الثانوية العامة في 21 يونيو 2020، وتستمر حتى 21 يوليو 2020، وسط إجراءات احترازية ووقائية يتم اتخاذها باللجان والكشف على الطلاب، لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

رابط مراجعة ليلة الامتحان فيزياء للصف الثالث الثانوي 2020

ويمكن من خلال الرابط التالي من هنا، الدخول لمراجعة ليلة الامتحان فيزياء للصف الثالث الثانوي 2020، ومراجعة المادة قبل الامتحان، وذلك من خلال المراجعات التي أتاحتها وزارة التربية والتعليم بالمجان للطلاب، والمراجعات متاحة مجانا تحت رعاية البنك الأهلي المصري لفترة محدودة حتى نهاية امتحانات الثانوية العامة.

أعدت وزارة التربية والتعليم محتوى تعليمي يشمل فيديوهات للمراجعات النهائية لطلاب الثانوية العامة من الآن وطوال فترة الامتحانات، تشمل العديد من المواد الدراسية التي يقدمها أكفأ الكوادر من وزارة التربية والتعليم، وذلك لدعم العملية التعليمية عن طريق خلق مناخ أفضل يوفر محتوى عالي الجودة للطلاب يساعدهم على استيعاب المعلومة، كما يعطي فرصة للمعلمين لتقديم شرح أفضل باستمرار.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011