رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباريات دوري أبطال أفريقيا

موعد مباريات دوري أبطال أفريقيا

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، موعد مباريات دوري أبطال أفريقيا، والتي يبحث عنها محبي كرة القدم والنشاط الرياضي، بعد عودة النشاط الرياضي مجددا والذي توقف لفترة بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

موعد مباريات دوري أبطال أفريقيا

قال أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقى لكرة القدم كاف، إن بطولة دورى أبطال أفريقيا ستستأنف وتختتم فى الكاميرون في شهر سبتمبر 2020، لتسهيل المهمة على الفرق المشاركة وكسب الوقت أيضا بعد التوقف الطويل للمسابقة منذ شهر مارس الماضى، بسبب فيروس كورونا المستجد.

وأعلن رئيس الاتحاد الأفريقى لكرة القدم كاف خلال اجتماع له تأجيل منافسات كأس أمم أفريقيا 2021، والتى كان من المقرر إقامتها في الكاميرون، حتى يناير 2022، واستكمال مباريات دوري أبطال أفريقيا فى الكاميرون، بالإضافة لتعديل نظام المسابقة، وإقامة مباريات نصف النهائي من جولة واحدة بدلا من نظام الذهاب والإياب، لإنهاء المسابقة في وقت مبكر بسبب التوقف الطويل الذي حدث بسبب فيروس كورونا.

ومن المقرر وفقا للمؤتمر الصحفي الذي عقد عبر خاصية الفيديو كونفرانس، أن يلتقي الأهلى والزمالك بالوداد المغربي والرجاء على الترتيب، في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بالكاميرون، و سيكون بيراميدز في مواجهة مع حوريا كوناكري الغيني في نصف نهائي الكونفدرالية، والثنائي المغربي حسنية أغادير ونهضة بركان في نصف النهائي الآخر.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011