إعلان وظائف النيابة الإدارية 2020.. موعد وشروط ورابط استمارة التقديم

أصدرت النيابة الإدارية إعلانا اليوم الجمعة، بشأن إطلاق مسابقة للتعيين في وظيفة معاون نيابة من دفعة 2017، من خريجي كليات الحقوق من الجامعات المصرية وكلية الشريعة والقانون وكلية الشرطة.

ويستعرض «شبابيك» في هذا التقرير شروط التقديم في مسابقة تعيين وظائف النيابة الإدارية 2020، وموعد التقديم، والأوراق المطلوبة ورابط التسجيل.

شروط وظائف النيابة الإدارية 2020

ويشترط فيمن يتقدم للتعيين في وظيفة معاون نيابة إدارية بالإضافة إلى الشروط العامة المنصوص عليها قانونا ما يلي:

  • ألا يقل تقديره التراكمي عن جيد.

  • ألا يزيد عمر المتقدم عن 30 سنة في 28/7/2020 تاريخ آخر يوم لسحب الملف.

  • أن تتوافر في المتقدم الأهلية والصلاحية لشغل تلك الوظيفة القضائية واجتياز المقابلة والاختبارات التي يجريها المجلس الأعلى للنيابة الإدارية.

  • أن تثبت لياقته الطبية وفقا للتحاليل والفحوص التي ستجرى بعد اجتياز الاختبارات المطلوبة.

  • وتسحب الملفات خلال الفترة من 7 يوليو 2020 حتى 28 من نفس الشهر مقابل سداد مبلغ 400 أربعمائة جنيها وتقدم الملفات مستوفاة المستندات المطلوبة والمبينة بالملف اعتبارا من 8 أغسطس ولمدة شهر بمقر النيابة الإدارية بمدينة 6 أكتوبر ميدان النجدة.

  • وسيتم الإعلان عن المواعيد المخصصة لكل جامعة بمقر الأمانة العامة ب 6 أكتوبر والمكاتب الفنية بالمحافظات وعلى الموقع الالكتروني للنيابة الإدارية.

الأوراق المطلوبة للتقديم في النيابة الإدارية دفعة 2017

  1. صورة ضوئية من بطاقة الرقم القومي مع وجود الاصل للاطلاع عليه.

  2. صورة ضوئية من شهادة المؤهل الدراسي على أن يقدم الأصل لدى تقديم الملف مستوفيا.

  3. موافقة جهة العمل بالنسبة للمتقدين من خريجي كلية الشرطة والمتقدمين من العاملين بأى جهات حكومية.

  4. لن يلتفت إلى الطلبات السابقة على هذا الإعلان أو التي ترد بعد الميعاد المحدد أو الطلبات غير المستوفاة للشروط والمستندات اللازمة

  5. يلتزم راغب التقدم لسحب الملف بطباعة استمارة البيانات الآتية واستيفاء بياناتها وتقديمها رفق صورة بطاقة الرقم القومي وصورة من شهادة المؤهل الدراسي كشرط لسحب.

ويمكن تحميل الاستمارة من الصورة على الرابط من هنا

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا