رئيس التحرير أحمد متولي
 اعترافات منار سامي فتاة التيك توك.. اعتادت ممارسة الأفعال المنافسة للآداب

اعترافات منار سامي فتاة التيك توك.. اعتادت ممارسة الأفعال المنافسة للآداب

نشرت تقارير محلية اعترافات فتاة التيك توك منار سامي، والتي تواجه تهما بنشر الفسق والتحريض على الفجور، بالإضافة إلى حيازة مخدرات وسلاح ناري، وذلك عقب القبض عليها أول أمس الأربعاء، داخل أحد المقاهي.

وأقرت المتهمة في اعترافاتها أمام جهات التحقيق، بإنشاء قناة على موقع يوتيوب وكذا حسابات إلكترونية على تطبيقي تيك توك  وانستجرام تتولى من خلالهم إعداد وتصوير وبث مقاطع فيديو ذات محتوى مخل من شأنها خدش الحياء العام، وأقرت اعتيادها ممارسة الأعمال المنافية للآداب من خلال استقطاب عملائها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي نظير حصولها على مبالغ مالية، وجرى ضبط هاتف محمول خاص بالمتهمة محمل عليه بعض مقاطع الفيديو ومبلغ مالي.

صورة منار سامي

تسببت منار سامي، في إثارة حالة من الجدل وغضب كثير من رواد مواقع  التواصل الاجتماعي، خاصة بعد نشرها لفيديوهات ومقاطع ذات محتوى مناف للآداب ومُثير للغرائز.

ومن المتوقع أن تواجه منار سامي، نفس السيناريو القضائي الذي واجه فتيات التيك توك، حنين حسام ومودة الأدهم، حيث يتم التحقيق معها ومعاقبتها قانونيا.

ودائما ما تبث منار سامي مقاطع فيديو على تطبيق «تيك توك»، توصف بالجرأة وتُحرض على إثارة الغرائز، كرقصها على الأغاني الشعبية في منزلها أو الشارع، بجانب اعتيادها التصوير في أوضاع لا تتماشى مع العادات والتقاليد المصرية.

نشرت منار سامي، صورة والتي تسببت في إثارة الجدل، وتعتبر الأكثر جرأة بسبب الوضع المخل للآداب الذي ظهرت من خلال الصورة، حيث ظهرت مرتدية جمبسوت شفاف باللون الأخضر النيون يُظهر تفاصيل جسدها كاملة.

منار سامي نشرت الصورة ولن تعلق عليها بل اكتفت بوضع وجه تعبيري عليها، لتشتعل بعد مظاهرة إلكترونية، ضد منار سامي على مواقع التواصل الإجتماعي مطالبين مكافحة الدعارة الإلكترونية على حد وصفهم.​​​​​​​

 معلومات عن منار سامي

تظهر على أنها «بلوجر» لعرض أبرز خطوط موضة والأزياء.

شاركت منار سامي بمسابقة ملكة جمال العرب 2019.

لدى منار سامي 241 ألف متابع على موقع «إنستجرام»

تشارك في فيلم «اركب تريند»، وهو فيلم لمجموعة من الوجوه الشابة، أبرزهم مصطفى أبوسريع.

أعلنت انتهاءها من تصوير مشاهدها في فيلم باسم «فرقة المحترفين».

تقوم ببث مقاطع فيديو وهي «ترقص» على الأغاني الشعبية، من غرفتها، أو داخل سيارتها أو حتى بالشارع.​​​​​​​

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة