رئيس التحرير أحمد متولي
 من هو الفنان محمود جمعة الذي توفي اليوم؟

من هو الفنان محمود جمعة الذي توفي اليوم؟

أعلن نقيب المهن التمثيلية، أشرف زكي، وفاة الفنان محمود جمعة، اليوم الجمعة 3 يوليو، بعد صراع مع المرض، عبر حسابه على تطبيق تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام» قائلا: «ورحل صديق العمر الفنان والشاعر الكبير محمود جمعة».

وأصيب الفنان محمود جمعة بوعكة صحية شديدة، نقل على إثرها لأحد مستشفيات مدينة بنها، وتوفى بداخلها.

من هو الفنان محمود جمعة؟

بدأ الفنان محمود جمعة مشواره الفني منذ وقت طويل إلا أن نجمه لم يبزغ إلا في الفترة الأخيرة بمشاركته في مجموعة من المسلسلات والأعمال الدرامية.

وكانت آخر أعمال النجم الراحل محمود جمعة مسلسل قوت القلوب للفنانة ماجدة زكي، والذي عرض خارج السباق الرمضاني وحقق رواجا كبيرا.

وشارك محمود جمعة في عشرات الأعمال منها مسلسل بنت بنوت، وهرم الست رئيسة،  وخرم إبرة، وجمهورية إمبابة، ويا أنا يا انتي، وحديد، ويونس ولد فضة، ووعد، وعلي معزة وإبراهيم.

كما شارك في واحة الغروب، واشتباك، والكبريت الأحمر، وكلبش، وشيخ جاكسون، وبين عالمين، والأب الروحي، والحلال، وازي الصحة، وليالي اوجيني، وفوق السحاب.

وظهر في أعمال عوالم خفية، وطايع، ورسايل، وولد الغلابة، واختفاء، وهوجان، وممالك النار، والزائر، وزودياك، وقابيل، ولمس أكتاف، وزلزال، وبركة، وبحر.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة