رئيس التحرير أحمد متولي
 ريال مدريد يصدم برشلونة وكارفاخال السبب (التفاصيل كاملة)

ريال مدريد يصدم برشلونة وكارفاخال السبب (التفاصيل كاملة)

كشف الظهير الأيمن للفريق الملكي ريال مدريد، داني كارفاخال، عن اقتراب ريال مدريد من حصد لقب الدوري الإسباني، والتتويج بلقب الموسم الجاري، بعد تغلبه الصعب على فريق خيتافي مساء أمس الخميس.

وفاز ريال مدريد بصعوبة أمام جاره فريق خيتافي في ديربي مدريد، بهدف نظيف سجله اللاعب سيرجيو راموس من ركلة جزاء، ضمن فعاليات منافسات الجولة 33 من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

ويعد كارفاخال هو السبب الرئيسي في حصد ريال مدريد الإسباني على نقاط المباراة الثلاث، بعد حصوله على ركلة جزاء صحيحة أمام خيتافي.

فوز ريال مدير على خيتافي

وبعد فوز ريال مدريد على خيتافي، يرتفع رصيده ليصبح 74 في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، بفارق أربع نقاط عن منافسه برشلونة، حيث يتبقى خمس مباريات على انتهاء الموسم.

تعليق كارفاخال على مباراة ريال مدريد

وتحدث داني كارفاخال بعد فوز ريال مدريد على خيتافي، قائلا: «من الواضح أننا نحتل صدارة الدوري الان والفارق بيننا وبين برشلونة أربع نقاط، فالأمر يعتمد علينا فقط للفوز باللقب، ونحن في طريقنا للفوز به».

وتابع: «فريق خيتافي أدى مباراة كبيرة وجيدة للغاية، وكان علينا أن نكون جادين اكثر، وتمكنت من الحصول على ركلة الجزاء، التي جعلتني سعيد للغاية».

وأشار كارفاخال إلى مباراة يوم الأحد المقبل لفريق ريال مدريد، والتي وصفها بالصعبة للغاية، أمام نادي اتليتك بلباوي، ويتمنى تحقيق نتيجة ايجابية فيها المباراة حتى يظل ريال مدريد متصدرا الليجا الاسبانية.

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة