نموذج امتحان التوحيد للثانوية الأزهرية من البوابة الإلكترونية للأزهر

ينشر موقع «شبابيك» نموذج امتحانات مادة التوحيد لطلاب الشهادة الثانوية الأزهرية، والتي يتيحها موقع بوابة الأزهر الإلكترونية، بهدف تدريب وتأهيل الطلاب على شكل ورقة الامتحان.

وانطلقت امتحانات الثانوية الأزهرية، الأحد 21 يونيو 2020 بمادة  الفقه، ومن المقرر امتحان طلاب الشعبة الادبية بالثانوية الأزهرية غدا السبت 4 يوليو 2020، في مادة التوحيد.

ويجد طالب الثانوية الأزهرية  نموذج امتحان مادة التوحيد، بنظام البوكليت، لتعريف طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية، على أسلوب وشكل  الامتحانات للوصول إلى الإجابة النموذجية في امتحانات نهاية العام الجاري.

 

نموذج امتحان التوحيد للثانوية الأزهرية 2020

وفيما يلي النموذج الأول لامتحان مادة التوحيد للشهادة الثانوية الأزهرية للعام الدراسي 2019-2020، ويمكن الحصول عليه بالضغط هنا، من خلال تصفح الملف عبر الموقع من خلال النافذة التالية.

رابط تحميل نماذج الثانوية الأزهرية لجميع المواد

ونقدم رابط تحميل نماذج امتحانات الثانوية الأزهرية 2019-2020، حيث يتيحها موقع الأزهر التعليمي (بوابة الأزهر الإلكترونية)، ويوفر لطلاب الثانوية الأزهرية نماذج البوكليت لجميع مواد الصف الثالث الثانوي الأزهري؛ لتدريبهم على شكل الامتحانات.

وتمكن بوابة الأزهر الإلكترونية، طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية، من تحميل نماذج امتحانات جميع المواد الدراسية للعام االدراسي 2019-2020، عبر موقعها الإلكتروني من هنا.

نظام امتحانات الثانوية الأزهرية 2020

وتعتمد امتحانات الثانوية الأزهرية 2019-2020، على نظام البوكليت، الذي يقوم على دمج ورقتي الأسئلة والإجابة في كراسة واحدة، ويتراوح عدد الأسئلة بين 40 و60 سؤالا منها الاختياري والإجباري.

 

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة

ميكس ميديا