رئيس التحرير أحمد متولي
 دورة تدريبية من الشباب والرياضة أونلاين في تصميم الويب

دورة تدريبية من الشباب والرياضة أونلاين في تصميم الويب

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، تفاصيل دورة تدريبية أونلاين مقدمة من الشباب والرياضة، في مجال تصميم الويب، وذلك لتأهيل الشباب لسوق العمل، وفي السطور التالية، ننشر كيفية التقديم، وآخر موعد للالتحاق بالدورة.

دورة تدريبية للشباب أونلاين

أعلنت وزارة الشباب والرياضة عن دورة تدريبية للشباب أونلاين، في مجال تصميم الويب، وذلك لمساعدة الشباب في سوق العمل، وأوضحت الوزارة شروط الدورة ومواعيد الالتحاق بها، وكيفية التقديم أيضا، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، والتي نعرضها لكم في السطور التالية.

برامج الدورة التدريبية

تقدم الدورة التدريبية المقدمة من الشباب والرياضة، عدد من البرامج المختلفة والمتكاملة لمدة 90 ساعة ، وهي «برنامج HTML لمدة 15 ساعة، وبرنامج CSS لمدة 15 ساعة، وبرنامج JavaScript لمدة 15 ساعة، وبرنامج Jquery+Bootstrap لمدة 15 ساعة»، ويستطيع المشترك عقب نهاية الدورة تصميم موقع إلكتروني، ويحصل في نهاية الدورة على شهادة معتمدة من وزارة الشباب والرياضة، وأيضا شركة مايكروسوفت.

رابط التسجيل في الدورة التدريبية

ويمكن التسجيل في الدورة التدريبية المقدمة من الشباب والرياضة، عبر الرابط التالي من هنا، وبعد الدخول للرابط على المشترك الذي يريد الاشتراك في المسابقة، ملء الاستمارة، وبعد ذلك تقوم الجهة المنظمة للدورة التدريبية بالتواصل مع المشترك من خلال الواتساب لتحديد مواعيد الدورة التدريبية.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011