مباراة ليفربول وأستون فيلا

يشهد اليوم الأحد إحدى أكثر مباريات الدوري الإنجليزي ترقبا هذا الموسم بعد عودة منافساته، بين المتصدر الذي حسم اللقب رسميا ليفربول، أستون فيلا الذي يلعب ضمن صفوفه محمود تريزيجيه وأحمد المحمدي.

وينشر «شبابيك» بث مباشر مباراة ليفربول ضد أستون فيلا والتي يسعى الملايين حول العالم لمشاهدتها خاصة من جماهير الكرة العربية والمصرية الذين يتابعون الريدز بسبب نجمه محمد صلاح الذي شارك للمرة الأولى بعد العودة من الإصابة في اللقاء السابق وسيشارك اليوم، ويتطلع هؤلاء للاستمتاع باللقاء من المنزل في ظل استمرار أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، والتي تمنع التجمعات وفتح الكافيهات والمقاهي تحقيقا لتوجيهات التباعد الاجتماعي للحماية من المرض.

 مباراة ليفربول وأستون فيلا اليوم في الدوري الإنجليزي

وحدد الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم يوم الأحد الموافق 5 يوليو موعدا لمباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي في الدور الثاني من الدوري الإنجليزي.

وتلعب المباراة القوية ضمن منافسات الأسبوع 33 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي، وستكون تحصيل حاصل بالنسبة لرفاق صلاح.

ويستضيف ملعب الانفيلد في منطقة مرسيسايد لقاء ليفربول وأستون فيلا، ويطمح من خلالها كلوب لحفظ ماء وجهه بعد الخسارة المريرة على يد مانشستر سيتي.

وحسم ليفربول لقب الدوري الإنجليزي للموسم الحالي رسميا بعد الفوز على كريستال بالاس في الأسبوع قبل الماضي.

وتنقل مباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول حصريا على قنوات بي إن سبورتس الرياضية باعتبارها المالك الحصري لحقوق بث مباريات الاتحاد الإنجليزي في المنطقة.

ويتصدر ليفربول جدول مسابقة الدوري برصيد 86 نقطة من أصل 32 مباراة خاضها حتى الآن، وفي المركز الثاني مانشستر سيتي بـ 66 نقطة.​​​​​​​

مشاهدة مباراة ليفربول وأستون فيلا

مشاهدة مباراة ليفربول ضد أستون فيلا بجودة عالية Live HD، مع إمكانية تعديل الجودة للمتوسطة أو الضعيفة لتناسب سرعات الإنترنت المختلفة.

ويتاح مشاهدة المباراة في نافذة صغيرة أو وضع ملء الشاشة مع العلم أنه إن واجهتهم مشكلة أثناء المتابعة يمكنكم الضغط على زر التحديث لإعادة التحميل من جديد.

وانطلقت مباراة ليفربول وأستون فيلا في تمام الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة والسادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، ، ويتاح فيه إجراء 5 تبديلات ما قد يعطي فرصة كبيرة لاشتراك أحمد المحمدي خلال أحداث اللقاء.

​​​​​​​​​​​​​​

شكيل ليفربول: أليسون، ألكسندر أرنولد، فان دايك، جوميز، روبيرتسون، فابينيو، تشامبرلين، كيتا، صلاح، ماني، أوريجي.

تشكيل أستون فيلا: رينا، كونسا، هاوس، مينجز، تايلور، ماكجين، دوجلاس لويز، أنور الغازي، تريزيجيه، جريليتش، دافيز.

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا