ملخص وأهداف مباراة ليفربول وأستون فيلا اليوم وسط تألق صلاح (فيديو)

ينشر «شبابيك» ملخص وأهداف مباراة ليفربول ضد أستون فيلا والتي استضافها الأول على ملعبه ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج، والذي شارف على نهايته.

وصالح رفاق محمد صلاح جماهير ليفربول بالفوز اليوم على أستون فيلا، بعد الخسارة المريرة التي تلقوها على يد الوصيف مانشستر سيتي في الأسبوع الماضي.

ملخص وأهداف مباراة ليفربول وأستون فيلا

وانطلقت مباراة ليفربول وأستون فيلا في الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، بمشاركة الدوليين المصريين محمد صلاح ومحمود حسن تريزيجيه.

سقط محمد صلاح على أرض الملعب في الدقيقة 4 من عمر المباراة، وطالب بالحصول على ركلة جزاء بداعي وجود إعاقة من جانب دوجلاس لويس غير أن الحكم القريب من اللعب رفض احتساب شيء وأمر باستمرار اللعب.

ورفع الحكم المساعد رايته محتسبًا تسلل على محمود حسن تريزيجيه في الدقيقة 30 ليفسد على اللاعب المصري فرصة من أجل الانطلق بالكرة في هجمة خطرة.

وسدد محمد صلاح أول كرة على مرمى أستون فيلا في الدقيقة 37 بعدما أتته الكرة في عمق الدفاع وسددها مباشرة لكن بيبي رينا أمسك بها.

وتقدم ساديو ماني لصالح ليفربول في الدقيقة 71من عمر المباراة بعدما حصل على تمريرة من نابي كيتا داخل منطقة الجزاء صوبها بباطن القدم لترتطم في العارض وتسكن المرمى.

واختتم كورتيس جونز المهاجم الشاب لليفربول التسجيل في أحداث اللقاء لصالح فريقه في الدقيقة 89 من صناعة صلاح ليخرج الريدز بثلاث نقاط تعيد هيبته.

 

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا