رئيس التحرير أحمد متولي
 نموذج امتحان الفيزياء 2019 وزارة التربية والتعليم pdf للثانوية العامة

نموذج امتحان الفيزياء 2019 وزارة التربية والتعليم pdf للثانوية العامة

نموذج امتحان الفيزياء للثانوية العامة 2019 وإجابته النموذجية بصيغة «pdf» ينشره موقع «شبابيك» مع إتاحة التحميل، ليتمكن الطلاب المقيدين بالصف الثالث الثانوي في السنة الدراسية الحالية من التدرب على الحل من خلال امتحانات الأعوام السابقة.

ويستعد طلاب الصف الثالث الثانوي بالقسم العلمي لأداء امتحان مادة الفيزياء ضمن اختبارات شهادة إتمام دراسة الشهادة الثانوية العامة، بحل امتحانات السنوات الماضية للتدرب على نظام ورقة الامتحانات وطريقة كتابة الإجابات.

ويعقد امتحان الفيزياء للثانوية العامة 2020 يوم الثلاثاء الموافق 7 يوليو 2020 وسط إجراءات احترازية مشددة لمجابهة فيروس كورونا.

امتحان الفيزياء للثانوية العامة 2019

وتستمر الوزارة في عقد امتحانات الثانوية العامة بنظام البوكليت الذي بدأت اعتماده منذ سنوات قليلة، ولم يتم الكشف حتى الآن متى يتغير النظام للإلكتروني الجديد.

وتتيح وزارة التربية والتعليم والتعليم والتعليم الفني على موقعها الإلكتروني على الإنترنت نماذج امتحانات الأعوام السابقة وإجاباتها النموذجية.

وتجدون في هذا التقرير نموذج امتحان الفيزياء  الفراغية لطلاب الشعبة العلمية ، ومرفق أيضا الإجابة النموذذجية له، ويمكنك تحميله للتدرب على الحل.

وفيما يلي ملف يتضمن الامتحان الكامل لمادة الفيزياء الذي خاضه طلاب السنة الماضية:​​​​​​​

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة