رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد انتهاء امتحانات الثانوية العامة 2020

موعد انتهاء امتحانات الثانوية العامة 2020

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، موعد انتهاء امتحانات الثانوية العامة 2020، والذي يبحث عنه قطاع كبير من الطلاب وأولياء الأمور أيضا.

امتحانات الثانوية العامة

وتتم امتحانات الثانوية العامة هذا العام في ظل ظروف وإجراءات احترازية ووقائية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد، ومنها الكشف وقياس درجات الحرارة قبل دخول اللجان، وترك مسافات كافية بين الطلاب بكل لجنة، والتأكد من لبس الطالب الكمامة أثناء الامتحان، مع تخصيص غرفة للعزل عند ظهور حالات الإصابة أو حالات الاشتباه.

ويحصل كل طالب قبل دخول الامتحان على كمامة وجورب بلاستيكي لارتداءه على الحذاء، بعد مروره من بوابات التعقيم الموجودة بمدارس الثانوية العامة، وفي السطور التالية، ينشر «شبابيك»، موعد انتهاء امتحانات الثانوية العامة 2020، والتي بدأت في 21 يونيو 2020.

موعد انتهاء امتحانات الثانوية العامة

بدأت امتحانات الثانوية العامة هذا العام في 21 يونيو 2020، وتستمر حتى 21 يوليو 2020، وآخر مادة يؤديها الطلاب هي الجبر والهندسة الفراغية للشعبة العلمية في الثلاثاء الموافق 21 يوليو 2020.

وكان وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي، أوضح خروج المواد غير المضافة للمجموع من جدول الامتحان وهي مواد التربية الدينية والاقتصاد والإحصاء والتربية الوطنية "من المنزل، وهذه المواد سيؤديها الطلاب من المنزل، بعد تسلمهم البوكليت الخاص بمواد التربية الدينية والاقتصاد والإحصاء يوم الأحد ١٢ يوليو، والبوكليت الخاص بمادة التربية الوطنية يوم الثلاثاء 21 يوليو 2020.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011