موعد استئناف الدوري المصري

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، موعد استئناف الدوري المصري، والذي يبحث عنه قطاع كبير من محبي كرة القدم وعشاقها، بعد فترة توقف وصلت لثلاثة أشهر للأنشطة الرياضية، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، ثم عودة الأنشطة مجددا.

موعد استئناف الدوري المصري

قال حسام الزناتي مدير المسابقات في اتحاد الكرة، إن الدوري المصري سيستأنف في 8 أغسطس 2020، ويبدأ استئناف الدوري بالمباريات المؤجلة أولا، وإعلان جدول المباريات على مرحلتين، وفقا لبيان صادر عن اتحاد الكرة المصري.

وأضاف مدير المسابقات في اتحاد الكرة، أنه سيتم الإعلان عن المباريات المؤجلة بالمرحلة الأولي والتي تبدأ من 8 أغسطس وتستمر حتى نهاية الشهر، ثم إرسال الجدول للجهات المعنية لإعلانه رسميا.

أما المرحلة الثانية، فتتضمن المباريات التي ستقام بداية من شهر سبتمبر 2020، وتستمر حتى نهاية الدوري، ومن المقرر الإعلان عنها عقب إعلان الاتحاد الإفريقي عن المواعيد النهائية للدورين نصف النهائي ونهائي بطولتي إفريقيا.

ويأتي فريق الأهلي في الصدارة، حاصل على 49 نقطة حصيلة  17 مباراة، ويليه في الترتيب فريق المقاولون العرب ب الذي حصد 33 نقطة من 18 مباراة، ثم بعد ذلك يأتي فريق بيراميدز بـ 32 نقطة، والذي حصدها  من 18 مباراة، أما فريق الزمالك، فتمكن من حصد 31 نقطة من 16 مباراة.

عمر مصطفى

صحفي مصري

ميكس ميديا