رئيس التحرير أحمد متولي
 هدير الهادي: أنا متعودة على كده.. نص تحقيقات النيابة مع فتاة التيك توك

هدير الهادي: أنا متعودة على كده.. نص تحقيقات النيابة مع فتاة التيك توك

تواصل نيابة أكتوبر، تحقيقاتها حول اتهام فتاة «تيك توك»، هدير الهادي، باستخدام إحدى مواقع التواصل الاجتماعي ونشر صور وفيديوهات خادشة للحياء العام، على التطبيق المعروف باسم «تيك توك».

وتبين من خلال تحقيقات النيابة العامة، أن المتهمة هدير الهادي، أنشأت العديد من الحسابات الإلكترونية على بعض التطبيقات ونشرت فيديوهات وصور لها على تلك التطبيقات.

كما أنشأت هدير الهادي، قناتين على أحد مواقع التواصل الاجتماعي تقوم من خلالهما بإعداد وتصوير وبث مقاطع فيديو خادشة للحياء، لتحقيق نسب مشاهدة عالية والحصول على المال مقابل ذلك، كما أقرت باعتيادها ممارسة الأعمال المنافية للآداب من خلال مواقع التواصل الاجتماعي مقابل مبالغ مالية.

وأوضحت التحقيقات مع هدير الهادي، أن فتاة التيك توك عثر بحوزتها على هاتف محمول يحتوي على مقاطع فيديو مخلة وخادشة للحياء العام، كما تبين أن لديها مستلزمات تصوير تستخدمها، في إعداد تلك المقاطع.

يشار إلى أن معلومات وردت لضباط الإدارة العامة لمباحث الآداب تفيد بقيام فتاة تدعى هدير الهادي، تقوم بنشر عدد من الفيدوهات التي تحمل محتوى خادش للحياء عبر تطبيق التيك توك.

وتم عمل التحريات اللازمة ورصد ومتابعة تلك الفتاة وثبت صحة ما ورد، وتمكنت قوة أمنية من القبض عليها داخل إحدى الشقق بمنطقة حدائق أكتوبر، وتحرير محضر بالواقعة والعرض على النيابة العامة للتحقيق معها.

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة