رئيس التحرير أحمد متولي
 تردد قناة الزمالك 2020 نايل سات لمشاهدة احتفال لقب نادي القرن

تردد قناة الزمالك 2020 نايل سات لمشاهدة احتفال لقب نادي القرن

ينشر «شبابيك» تردد قناة الزمالك 2020 على القمر الصناعي نايل سات، والتي ستشهد في التاسع من يوليو الجاري احتفالية بلقب نادي القرن بصورة غير رسمية.

وكان رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، افتتح في يناير 2020 القناة الخاصة بالقلعة البيضاء «Zamalek tv» بحلقة خاصة سميت 1911 وهو تاريخ تأسيس النادي، وتوالى منذ ذلك الحين عرض برامج القناة والتي أبرزها زملكاوي الذي يستضيف عدد من اللاعبين القدامي ورموز فريق الكرة الذين انضموا لفريق التحليل.

وفيما يلي بيانات استقبال تردد قناة الزمالك على النايل سات، حتى يستطيع جماهير الفارس الأبيض متابعتها من داخل مصر وجميع أرجاء الوطن العربي، وتفاصيل ما ستعرضه شاشة أبناء ميت عقبة.

احتفال الزمالك بنادي القرن 2020

فتح مجلس إدارة نادي الزمالك الحالي برئاسة مرتضى منصور ملف نادي القرن مرة أخرى بعد مرور أكثر من عشرين سنة على اعتماد الفائز الرسمي به.

ويرى الزمالك وجمهوره أنهم الأحق بالفوز بلقب نادي القرن حيث كان الأبيض حينها في جعبته 9 ألقاب قارية مقابل 7 للأهلي، وهو ما يفسر تحديد هذا التاريخ للاحتفال.

وكان النادي الأهلي توج بلقب نادي القرن وقال الاتحاد الأفريقي حينها إنه تم الاعتماد على نظام النقاط المحتسبة في مشاركات الأندية دون النظر للبطولات.

ومن المنتظر أن يشهد يوم 9 يوليو الجاري احتفالية كبرى على القناة يحضرها أبرز رموز النادي ولاعبيه القدامى للتأكيد على أحقية الأبيض باللقب.

تردد قناة الزمالك الجديدة 2020

انطلقت قناة الزمالك الرياضية على القمر الصناعي نايل سات على التردد 11449، والاستقطاب أفقي، مع معدل ترميز 27500، مع العلم أن هذا التردد يعمل على أجهزة الاستقبال بالدقة العادية sd.

ويمكن أيضا متابعة قناة الزمالك دون الحاجة لضبط التردد المذكور سلفا عن طريق البحث في قائمة القنوات لديك عن قناة تحمل اسم «DMC kids».

وحصلت قناة الزمالك على حقوق بث مباريات فريق الكرة الأول في المنافسات المحلية بعد انطلاقها بساعة كاملة، على أن يبدأ الاستوديو التحليلي مع بداية المباراة، ويعلق عليها أحمد الطيب.​​​​​​​​​​​​​​

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة