رئيس التحرير أحمد متولي
 مسلسل قوت القلوب وموعد عرض الجزء الثاني على قناة الحياة للنجمة ماجدة زكي

مسلسل قوت القلوب وموعد عرض الجزء الثاني على قناة الحياة للنجمة ماجدة زكي

يبدأ المخرج مجدي أبو عميرة، في استئناف تصوير المتبقي من أحداث الجزء الثاني من مسلسل قوت القلوب، والتي لم يبقى منها سوى مشاهد قليلة؛ ليتم عرضه على قناة الحياة بشكل حصري. 

وينشر موقع شبابيك آخر الأخبار الخاصة بعرض الجزء الثاني من مسلسل قوت القلوب، للنجمة ماجدة زكي، والنجم خالد زكي، والفنانة رانيا فريد شوقي، وعدد من الفنانين الشباب مثل الفنان محمد أنور نجم مسرح مصر.

ويتناول الموقع في هذا الموضوع موعد عرض مسلسل قوت القلوب الجزء الثاني، بعد توقف الجزء الأول قبل شهر رمضان، خاصة في ظل ترقب وانتظار عشاق الدراما المصرية الجزء الثاني من مسلسل قوت القلوب.

وشهد الجزء الأول من مسلسل قوت القلوب، أحداث مثيرة، خاصة بعد سعي الفنانة ماجدة زكي (قوت)، للبحث عن السبب في قتل زوجها، وانتهاء الجزء الأول بمعرفة قوت أن الفنان خالد زكي (جابر طاحون) هو من قتل زوجها.

ماجدة زكي تعود لتصوير قوت القلوب

وعادت النجمة ماجدة زكى لتدخل بلاتوهات التصوير خلال الأيام المقبلة لاستكمال تصوير ما تبقى من أحداث الجزء الثاني من مسلسل «قوت القلوب»، الذى عرض الجزء الأول منه على قناة الحياة حصريا.

كما تم عرض 25 حلقة من مسلسل قوت القلوب، على قناة الحياة قبل مارثون دراما رمضان 2020، والمسلسل من تأليف محمد الحناوي، ويشارك في بطولة المسلسل ماجدة زكي ومحمد أنور، إسلام جمال، خالد زكي، سهر الصايغ، رانيا فريد شوقي.

وأعلن مؤلف مسلسل قوت القلوب محمد الحناوي، انتهائه من كتابة جميع حلقات المسلسل والحلقة الأخيرة من الجزء الثاني من مسلسل قوت القلوب، بالتزامن مع تصوير الجزء الأول.

وبحسب تصريحات القائمين على إنتاج مسلسل قوت القلوب، تم الانتهاء من تصوير أكثر من 70% من حلقات الجزء الثاني، والذي من المقرر أن تكتشف في قوت، العديد من الأسرار حول رجل الأعمال جابر طاحون.

أحداث مسلسل قوت القلوب

وتدور أحداث مسلسل قوت القلوب، في كوميدي اجتماعي حول قوت التي تسعى لتربية أبنائها، وهي تعمل في مدرسة كمشرفة (عاملة)، وتحاول مساعدة أبنائها على ورعايتهم على التفوق والدراسة، ومنذ عرض مسلسل قوت القلوب الجزء الأول، السبت 21 مارس 2020، ولقى إعجاب كثير من المتابعين.

ومنذ البداية أعلن فريق عمل مسلسل قوت القلوب على أنه ينقسم لجزئين، تم عرض الجزء الأول خلال شهري مارس وأبريل 2020، كما أن الجزء الثاني من مسلسل قوت القلوب، سيشهد أحداث كبيرة وتطوارت مثيرة، خاصة بعد اكتشاف قوت والتي تجسد دورها الفنانة ماجدة زكي، حقيقة مقتل زوجها. 

قوت بدأت خلال الجزء الأول البحث عن سبب وفاة زوجها خاصة بعدما علمت أن حسان الذي يعمل في بيت جابر طاحون والذي يعد صديق زوجها ومن المفترض أنه مات معه، على قيد الحياة.

وتسعى قوت خلال الجز الثاني للتعرف على علاقة رجل الأعمال جابر طاحون ، والذي يجسد دوره الفنان الكبير خالد زكي، بمقتل زوجها، وهل هو القاتل الرئيسي أم حسان الذي يعمل داخل فيلته.

موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل قوت القلوب

في آخر تصريحات للنجوم المشاركة في مسلسل قوت القلوي، قال الفنان سامي مغاوري، إنه تم  استئناف تصوير مسلسل «قوت القلوب»، مطلع شهر يوليو 2020، خاصة في ظل التزام فريق عمل المسلسل، بالإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا.

وفي تصريحات سابقة للقائمين على عمل قوت القلوب، أعلنوا في عدة مواقع صحفية، أنه من المفترض عرض الجزء الثاني من مسلسل قوت القلوب خلال الفترة المقبلة، لكن لم يتم تحديد موعد محدد لعرض الجزء الثاني من مسلسل قوت القلوب.

وينتظر فريق العمل الانتهاء من تصوير المتبقي من أحداث الجزء الثاني من مسلسل قوت القلوب، حتى يتم عرضه مرة واحدة ولا يتعرض لا عارض او مفاجأة خاصة في ظل انتشار فيروس كورونا، واتخاذ عدد من الإجراءات الوقائية لمنع انتشاره.

​​​​​​​تردد قناة الحياة الناقلة لمسلسل قوت القلوب

القمر الصناعي: نايل سات .

التردد : 12206 .

معدل الترميز : 27500 .

معدل الاستقطاب : عمودي v .

معامل تصحيح الخطأ : 3/4.

 

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة