رئيس التحرير أحمد متولي
 مباراة ليفربول وبرايتون

مباراة ليفربول وبرايتون

يستأنف اليوم الأربعاء، فريق ليفربول الإنجليزي والذي يلعب ضمن صفوفه المحترف المصري محمد صلاح، مبارياته المتبقية في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2019-2020 الذي حسمه رسميا عندما يلاقي برايتون.

وينشر «شبابيك» بث مباشر مباراة ليفربول ضد برايتون والتي يسعى الملايين حول العالم لمشاهدتها خاصة من جماهير الكرة العربية والمصرية الذين يتابعون الريدز بسبب نجمه محمد صلاح الذي شارك للمرة الأولى بعد العودة من الإصابة في اللقاء السابق وسيشارك اليوم، ويتطلع هؤلاء للاستمتاع باللقاء من المنزل في ظل استمرار أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، والتي تمنع التجمعات وفتح الكافيهات والمقاهي تحقيقا لتوجيهات التباعد الاجتماعي للحماية من المرض.

 مباراة ليفربول وبرايتون اليوم في الدوري الإنجليزي

وحدد الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم يوم الأربعاء الموافق 8 يوليو موعدا لمباراة ليفربول ضد برايتون في الدور الثاني من الدوري الإنجليزي.

وتلعب المباراة القوية ضمن منافسات الأسبوع 34 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي، وستكون تحصيل حاصل بالنسبة لرفاق صلاح.

ويستضيف ملعب الانفيلد فالمر معقل برايتون مباراة اليوم ويطمح من خلالها كلوب لاستكمال النتائج الجيدة والعروض التي يقدمها هذا الموسم.

وحسم ليفربول لقب الدوري الإنجليزي للموسم الحالي رسميا بعد الفوز على كريستال بالاس في الأسبوع 30.

وتنقل مباراة مانشستر سيتي ضد برايتون حصريا على قنوات بي إن سبورتس الرياضية باعتبارها المالك الحصري لحقوق بث مباريات الاتحاد الإنجليزي في المنطقة.

ويتصدر ليفربول جدول مسابقة الدوري برصيد 86 نقطة من أصل 33 مباراة خاضها حتى الآن، وفي المركز الثاني مانشستر سيتي بـ 69 نقطة.​​​​​​​

مشاهدة مباراة ليفربول وبرايتون

مشاهدة مباراة ليفربول ضد برايتون بجودة عالية Live HD، مع إمكانية تعديل الجودة للمتوسطة أو الضعيفة لتناسب سرعات الإنترنت المختلفة.

ويتاح مشاهدة المباراة في نافذة صغيرة أو وضع ملء الشاشة مع العلم أنه إن واجهتهم مشكلة أثناء المتابعة يمكنكم الضغط على زر التحديث لإعادة التحميل من جديد.

وانطلقت مباراة ليفربول وبرايتون فيلا في تمام التاسعة والربع مساء بتوقيت القاهرة والعاشرة والربع بتوقيت مكة المكرمة، ويتاح فيه إجراء 5 تبديلات.

​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​

شكيل ليفربول: فابينيو تافاريس، ألكسندر أرنولد، فان دايك، جوميز، نيكو ويليامز، فابينيو، تشامبرلين، كيتا، صلاح، هندرسون، روبيرتو فيرمينو.

تشكيل برايتون: رايان، دان بورن، لويس دينك، آدم وبستر، طارق لامبتي، ديل ستيفنس، دافي بروبر، باسكال غروس، ماك اليستير، لياندرو تروسار، نيال موباي.​​​​​​​

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة