رئيس التحرير أحمد متولي
 هدف محمد صلاح اليوم في مرمى برايتون (فيديو)

هدف محمد صلاح اليوم في مرمى برايتون (فيديو)

تقدم لاعب ليفربول ومنتخب مصر محمد صلاح بالهدف الأول لصالح فريقه على حساب برايتون، في المباراة الجارية بينهما حاليا ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي.

هدف محمد صلاح اليوم في برايتون

واحتاج محمد صلاح لست دقائق فقط منذ انطلاق صافرة حكم المباراة ليتقدم بالهدف الأول لفريقه، ويقترب أكثر من صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.

هدف محمد صلاح اليوم جاء بطريقة رائعة، حيث مرر له نابي كيتا عرضية أرضية داخل منطقة الجزاء ووضعها الجناح المصري بيسراه على يمين الحارس بباطن القدم.

 

وانطلقت مباراة ليفربول وبرايتون فيلا في تمام التاسعة والربع مساء بتوقيت القاهرة والعاشرة والربع بتوقيت مكة المكرمة، ويتاح فيه إجراء 5 تبديلات.

وتلعب المباراة القوية ضمن منافسات الأسبوع 34 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي، وستكون تحصيل حاصل بالنسبة لرفاق صلاح.

ويستضيف ملعب فالمر معقل برايتون مباراة اليوم ويطمح من خلالها كلوب لاستكمال النتائج الجيدة والعروض التي يقدمها هذا الموسم.

وحسم ليفربول لقب الدوري الإنجليزي للموسم الحالي رسميا بعد الفوز على كريستال بالاس في الأسبوع 30.

وتنقل مباراة ليفربول ضد برايتون حصريا على قنوات بي إن سبورتس الرياضية باعتبارها المالك الحصري لحقوق بث مباريات الاتحاد الإنجليزي في المنطقة.

ويتصدر ليفربول جدول مسابقة الدوري برصيد 89 نقطة من أصل 33 مباراة خاضها حتى الآن، وفي المركز الثاني مانشستر سيتي بـ 69 نقطة.​​​​​​​​​​​​​​

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة