تنسيق وموعد التقديم بمدرسة الضبعة النووية 2020

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، موعد التقديم بمدرسة الضبعة النووية 2020، وأيضا شروط التقديم بالمدرسة، التي يبحث عنها طلاب الشهادة الإعدادية، عقب اعتماد النتيجة رسميا، والبحث عن درجات القبول بالمدارس الثانوية المختلفة، للعام الدراسي الجديد.

موعد التقديم بمدرسة الضبعة النووية 2020

أعلنت وزارة التربية والعليم، فتح باب التقديم لمدرسة الضبعة النوورية 2020، بداية من الخميس الموافق 9 يوليو 2020، ويستمر التقديم حتى 19 يوليو 2020.

رابط التقديم بمدرسة الضبعة النوورية 2020

ويمكن التقديم لمدرسة الضبعة النووية إلكترونيا، من خلال الرابط التالي من هنا، الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وتعد المدرسة واحدة من المدارس الفنية المتقدمة، التابعة لوزارة التربية والتعليم.

المستندات المطلوبة للتقديم بمدرسة الضبعة النوورية 2020

- صورتين شخصيتين حديثة للطالب على استمارة التقدم.

- صورة من الشهادة الإعدادية أو بيان نجاح معتمد.

- صورة طبق الأصل من شهادة الميلاد.

- إيصال مقابل أداء خدمة قيمته 100 جنيه للتقدم لأداء الامتحان للالتحاق بالمدرسة.

 وتسلم أوراق التقديم بالمديريات التعليمية، وذلك بعد اعتمادها من الإدارات التعليمية مع إيصالات سداد مقابل أداء خدمة وإرفاقها مع الأوراق المطلوبة.

الشروط المطلوبة للتقديم بمدرسة الضبعة النوورية 2020

- أن يكون الطالب حاصل على شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي دور أول 2020 بمجموع لا يقل عن (262 درجة) لجميع محافظات جمهورية مصر العربية.

- وأن يكون الطالب المتقدم مصري الجنسية،.

- ألا يزيد سن الطالب المتقدم في 1/10/2020 على 18 سنة.

- ألا تقل درجات مواد الرياضيات واللغة الإنجليزية والعلوم عن 95%، وبالنسبة للطلبة المتقدمين من محافظة مطروح يشترط حصولهم على شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي الإعدادية من محافظة مطروح.

موعد اختبار التقديم لمدرسة الضبعة النووية

وأوضحت وزارة التربية والتعليم، أن اختبارات التقديم للمدرسة، ستتم في 26 و27 يوليو 2020، وهو اختبار إلكترونين وستعرض النتيجة إلكترونيا أيضا، ويحق للطالب الذى لم يتم قبوله في الاختبار التظلم خلال مدة أقصاها 10 أيام من تاريخ إعلان النتائج على أن يقدم التظلم إلى مكتب خدمة المواطنين بديوان عام وزارة التربية والتعليم

عمر مصطفى

صحفي مصري

ميكس ميديا