رئيس التحرير أحمد متولي
 نايا ريفيرا.. من هي الممثلة الأمريكية التي اختفت أثناء سباحتها في بحيرة؟

نايا ريفيرا.. من هي الممثلة الأمريكية التي اختفت أثناء سباحتها في بحيرة؟

أحدثت الممثلة الأمريكية نايا ريفيرا ضجة على وسائل التواصل بعد إعلان اختفائها أثناء السباحة حينما كانت في رحلة مع ابنها البالغ من العمر أربعة أنواع.

اختفاء نايا ريفيرا

ورجحت تقارير عالمية أن تكون الممثلة الأميركية، نايا ريفيرا، قد غرقت بعدما فقد أثرها في إحدى بحيرات كاليفورنيا فيما تتواصل عمليات البحث عنها اليوم الخميس، من قبل السطات الأميركية.
وكتب مكتب مأمور منطقة فينتورا، موضحا أنه يبحث عن ضحية غرق محتملة في البحيرة، مشيرا إلى أن فريقا من الغواصين أرسل إلى المنطقة.

واستأجرت نايا مركبا، أمس الأربعاء مع نجلها البالغ أربع سنوات لنزهة في بحيرة بيرو في شمال غربي لوس أنجليس على ما نقلت وسائل إعلام محلية عن مأمور المنطقة.
وأبلغ شخص آخر كان في البحيرة أجهزة الطوارئ بعدما وجد الطفل وحيدا من دون أن يكون مصابا بأي أذى على ما يبدو، وقال للمحققين إن والدته لم تعد بعدما ذهبت للسباحة.

من هي نايا ريفيرا؟

اسمها نايا ماري ريفيرا ولدت في 12 يناير 1987 ممثلة ومغنية أميركية عرفت في دور سانتانا لوبيز في المسلسل الموسيقي الكوميدي الدرامي التلفزيوني إلي.

ظهرت نايا في عدد من الإعلانات التلفزيونية والمسلسلات والأفلام، منها العائلة الملكية مع إيدي مورفي 1991، وبيواتش 1996، وعرض بيرني ماك 2002، و8 قواعد بسيطة 2004، وسي إس آي: ميامي 2008.

ولدت نايا ريفيرا في 12 يناير عام 1987 في فالنسيا، سانتا كلاريتا، كاليفورنيا وعاشت في لوس أنجيليس معظم أعوامها.

وهي من أصل بورتوريكية، أفريقية أمريكية، ألمانية، عندما كانت نايا لا تزال تبلغ من العمر ثمانية أعوام، عرضتها والدتها على وكيل أعمالها بعدما كانت قد انتقلت إلى لوس أنجلوس لتبدأ مهنة بعرض الأزياء.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة