رئيس التحرير أحمد متولي
 قناة MBC تعلن موعد عرض مسلسل مملكة إبليس على شاشتها

قناة MBC تعلن موعد عرض مسلسل مملكة إبليس على شاشتها

أعلنت شبكة قنوات مجموعة MBC عن موعد عرض مسلسل مملكة إبليس الجديد، والذي ستبث حلقاته خلال الفترة المقبلة في عرض أول.

وينتمي مسلسل مملكة إبليس إلى فئة الدراما الاجتماعية الممزوجة بالفنتازيا وتشهد أحداثه الكثير من الخيال والغموض، ومؤلفه أحد رواد ذلك النوع في مصر.

موعد عرض مسلسل مملكة إبليس

وقررت شبكة قنوات إم بي سي عرض الموسم الأول من مسلسل مملكة إبليس مع بداية الثلث الثاني من شهر يوليو الجاري وتحديدا يوم 12 من الشهر.

ويعرض المسلسل يوميا على مدار ثلاثين حلقة، ومن المنتظر طرح جزء ثانٍ منه، وتترقب الشركة المنتجة مدى نجاح الجزء الأول.

مسلسل مملكة إبليس الحلقة الأولى

وتم تحديد التاسعة مساء بتوقيت القاهرة من كل يوم موعدا لبث الحلقة الجديدة، وتوافق العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وينتظر أن تشهد الحلقة الأولى بداية قصة العمل في إطار من الغموض والتشويق الذي يجذب المشاهد لإكماله، وهي عادة المؤلف محمد أمين راضي الذي اتبع نفس السمة في أحد أهم مسلسلاته السبع وصايا.

قصة مسلسل مملكة إبليس

يحمل الموسم الأول من مسلسل مملكة إبليس اسم أسطورة الأساطير، وتدور أحداثه في حارة شعبية يتحكم بأمورها فتحي إبليس، ويفرض سيطرته وسطوته على المنطقة بأسرها، ويمارس عليهم تهديده لتنفيذ مخططاته.

وتتطّر الأمور لتأخذ منحنى يحمل الكثير من المفاجآت وفي قالب غير متوقع، ويطرح السياق الدرامي سؤالا مفاده أن العائلة حينما تفقد كبيرها وحاميها تجد نفسها في مهب المجهول، في أجواء من السحرية الواقعية والتشويق.

أبطال مسلسل مملكة إبليس

مسلسل مملكة إبليس من تأليف محمد أمين راضي، وإخراج أحمد خالد موسى وإنتاج طارق الجنايني، وبطولة غادة عادل، رانيا يوسف، سلوى خطاب، أحمد داوود، صبري فواز، كريم قاسم، إيمان العاصي، نانسي السيد، أسماء جلال، خالد أنور، محمود الليثي.

 

​​​​​​​

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة