موعد مباراة الأهلي القادمة أمام فريق الوداد

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية موعد مباراة الأهلي القادمة، والتي يبحث عنها قطاع كبير من محبي النشاط الرياضي والكروي، بعد عودته مجددا والذي كان متوقفا بسبب الظروف الحالية التي تشهدها البلاد، وانتشار فيروس كورونا المستجد، الذي تسبب في توقف النشاط الرياضي لفترة وصلت لـ3 أشهر، حتى عاد مجددا.

موعد مباراة الأهلي

قررت وزارة الشباب والرياضة عودة النشاط الرياضي في متتصف شهر يونيو، وعاد فريق الأهلي لأداء التمارين الخاصة به منذ 24 يونيو، مع اتخاذ التدابير الاحترازية والوقائية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

ومن المقرر عودة الدوري المصري في  20 يوليو، لكن اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة أعمال اتحاد الكرة قررت عودة منافسات الدوري الممتاز يوم 7 أغسطس المقبل بداية بالمباريات المؤجلة.

موعد مباراة الأهلي القادمة

ولم يتم تحديد موعد المباراة حتى الآن، كما أنه لم يتم تحديد مواعيد الجولات في الدورين ومن المقرر الإعلان عنها في الأيام المقبلة، وإعلان مواعيد مباريات شهري أغسطس وسبتمبر.

وكان من المقرر أن يواجه فريق الأهلي الوداد في شهر مايو الماضي، لكن فيروس كورونا المستجد تسبب في تأجيل هذه المباراة، وحدد الكاف شهر سبتمبر المقبل لإقامة المباراة دون تحديد اليوم أو الملعب المستضيف للمباراة، حتى الآن.

عمر مصطفى

صحفي مصري

ميكس ميديا