نتيجة تنسيق رياض الأطفال للمدارس الرسمية لغات 2020 بالرقم القومي

تتيح مديريات التربية والتعليم بالمحافظات الاطلاع على نتيجة نتيجة تنسيق رياض الأطفال للمدارس الرسمية لغات 2020 بالرقم القومي عبر مواقعها الإلكترونية.

وأغلقت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني باب التقديم الإلكتروني لرياض الأطفال، بعد أن فتحته لأكثر من شهر من خلال الإنترنت للحد من التعاملات الورقية في سبيل التسهيل على أولياء الأمور.

ويستعرض «شبابيك» في هذا التقرير رابط الاستعلام عن نتيجة تنسيق رياض الأطفال المدارس الرسمية لغات في محافظات القاهرة والجيزة والإسكندرية.

نتيجة تنسيق رياض الأطفال للمدارس الرسمية لغات 2020

تضم مواقع مديريات التربية والتعليم بالمحافظات نتيجة التنسيق، بجانب توجيه بضرورة دفع المصروفات في خلال 15 يوم من بعد إعلان النتيجة ويعد عدم دفع المصروفات فى المدة المحددة وفق الاقرار الذى تم التوقيع علية بواسطة ولي الأمر تنازلا عن حق نجله في الترشح للمدرسة التي تم تنسيقه بها.

وجاء في تعليمات القبول أن سن التقدم لرياض الأطفال من مواليد 2 أكتوبر 2014 حتى مواليد 1 أكتوبر  ويتم القبول وفقا للسن والكثافة ورغبات ولي الأمر.

كما يراعى استيفاء كل الرغبات 20 رغبة الموجودة بالاستمارة، يجب أن تكون الرغبات مسجلة بمعرفة ولي الأمر أو من لديه الوصايا التعليمية وتحت مسئوليته.

يجب على ولي الأمر الاطلاع على التعليمات الموجودة بمحتويات الملف قبل ملء البيانات والرغبات.

عند وجود خطأ بالبيانات التعديل لايتم إلا بحضور ولي الأمر بعد كتابة إقرار والتعديل لمرة واحدة فقط.

رابط تنسيق رياض الأطفال وزارة التربية والتعليم

يستطيع ولي الأمر الذي يرغب في الاستعلام عن نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالإسكندرية الدخول على الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بالمحافظة.

وذلك من خلال رابط محافظة الإسكندرية من هنا، أو الجيزة من هنا، أو القاهرة من هنا، ثم تحديد بيانات الطفل بالرقم القومي والاستعلام عن موقفه من القبول أو الرفض.

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا