موعد مباراة الزمالك وسموحة القادمة.. هل تنقل تلفزيونيا؟

ينشر «شبابيك» موعد مباراة الزمالك وسموحة القادمة ضمن استعدادات الفريقين لاستئناف منافسات البطولات التي يشارك كل منهما بها بداية من أغسطس المقبل.

موعد مباراة الزمالك وسموحة القادمة

أعلن رئيس مجلس إدارة نادي سموحة السكندري موعد إقامة مباراة فريقه الأول لكرة القدم أمام نظيره الزمالك، والتي تقرر لها النصف الثاني من يوليو الجاري.

واتفق الفريقان على لعب مباراة ودية بينهما يوم 19 يوليو الجاري، على أن يحتضنها ملعب هيلتون الفرعي ببرج العرب.

ويستعد سموحة لاستكمال مبارياته في بطولتي الدوري المصري والكأس المحلي، فيما يزيد الزمالك عليهما بطولة دوري أبطال أفريقيا والتي وصل فيها إلى الدور نصف النهائي.

هل تنقل مباراة الزمالك وسموحة تلفزيونيا؟

ولم يكشف أيا من الطرفين حتى اللحظة إن كانت مباراة الزمالك وسموحة القادمة ستنقل عبر أي قناة تلفزيونية، وقد تحصل على حق إذاعتها قناة الزمالك الفضائية.

ويسعى المديران الفنيان من خلال المباراة تهيئة اللاعبين المبتعدين عن الملاعب منذ فترة طويلة، فضلا عن الوقوف على مدى الجاهزية البدنية، والتي من المؤكد أنها تأثرت بالراحة التي حصلوا عليه لمدة قاربت الثلاثة شهور.

وكشف رئيس نادي الزمالك أنه قرر صرف شهر من رواتب اللاعبين تحفيزا لهم قبل عودة المنافسات، خاصة أنهم مقبلين على فترة صعبة يخوضون فيها نصف نهائي دوري الأبطال.

وعلى صعيد آخر يخوض مجلس إدارة النادي الأبيض تحديا آخر في سبيل الحصول على لقب نادي القرن وإثبات أحقية فريق ميت عقبة به رغم أن الجائزة تسلمها النادي الأهلي من الاتحاد الأفريقي رسميا.

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا