إجابات امتحان الجغرافيا لطلاب الثانوية العامة أدبي (صور)

ينشر موقع شبابيك صور من إجابة امتحان الجغرافيا ء، لطلاب الصف الثالث الثانوي للعام الدراسي 2019-2020، وهي صور نشرت على مواقع التواصل الاجتماعي  «فيسبوك»، اليوم الأحد، لطلاب الشعبة الأدبية.

ويؤدي طلاب الثانوية العامة الشعبة الأدبية، امتحان مادة الجغرافيا اليوم الأحد، حيث بدأت  اللجان في تمام الساعة العاشرة وانتهت الساعة الواحدة، حيث قرر جدول الثانوية العامة وقت الامتحان بـ3 ساعات.

وتعد إجابات امتحان الجغرافيا، لطلاب الثانوية العامة 2020 المنشورة على مواقع التواصل الاجتماعي، لعدد من مدرسين المادة وبعض الصفحات المتخصصة في الإجابة على أسئلة امتحانات الثانوية العامة.

إجابات امتحان الجغرافيا لطلاب الثانوية 2020

وتداول عدد من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك صورا لاجابات عدد من مدرسي مادة الجغرافيا، لطلاب الثانوية العامة للعام الدراسي 2019-2020، خاصة بعد انتهاء لجان الامتحان للطلاب اليوم الأحد، وجاءت إجابات الجغرافيا، كما هو موضح في الصور.

التعرف على المسئول عن تسيربب امتحان الجغرافيا

وتمكن فريق الغش الإلكتروني بغرفة عمليات وزارة التربية والتعليم، من تحديد هوية الطالب المسئول عن تصوير أجزاء من امتحان الجغرافيا لطلاب الأدبي اليوم الأحد حيث تم التصوير بعد بدء اللجان بنحو 15 دقيقة.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم، استمرار تطبيق كافة الإجراءات الصحية للوقاية من كورونا داخل لجان الامتحانات، على رأسها تعقيم اللجان باستمرار، إضافة إلى تسليم الطلاب كمامات، مشددة على أن ضوابط حماية الطلاب لن تقل حتى انتهاء الامتحانات.

جدول الثانوية العامة النهائي للطلاب

الأحد 21 يونيو 2020: اللغة العربية، ​​​​​​​الخميس 25 يونيو 2020: اللغة الأجنبية الأولى، الأحد 28 يونيو 2020: الرياضيات التطبيقية (الديناميكا)، الخميس 2 يوليو 2020: الأحياء، والرياضيات التطبيقية (الاستاتيكا)، والفلسفة والمنطق، الثلاثاء 7 يوليو 2020: الفيزياء والتاريخ، الأحد 12 يوليو 2020: الكيمياء والجغرافيا.

أما الثلاثاء 14 يوليو 2020: اللغة الأجنبية الثانية، الأحد 19 يوليو 2020: الجيولوجيا، والرياضيات التطبيقية (التفاضل والتكامل) علم النفس، الثلاثاء 21 يوليو 2020: الرياضيات البحتة (جبر وهندسة فراغية).

مواد لا تضاف لمجموع الثانوية العامة

وجدول امتحانات الثانوية العامة المعدل، ذكر الإجراءات المتبعة لامتحانات المواد الغير مضافة إلى المجموع، حيث ستكون امتحانات التربية الدينية والاقتصاد والإحصاء والتربية الوطنية «من المنزل».

ويستلم الطلاب البوكليت الخاص بمواد التربية الدينية والاقتصاد والإحصاء فور الإنتهاء من امتحان اللغة العربية، وموعد التسليم متزامن مع موعد امتحان يوم الأحد 12 يوليو 2020.

على أن يتم ستلم الطلاب البوكليت الخاص بمادة التربية الوطنية فور الانتهاء من امتحان مادة اللغة الأجنبية الثانية، وموعد التسليم متزامن مع موعد امتحان يوم 21 يوليو 2020.

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة

ميكس ميديا