تداول فيديو لمرتضى منصور يسب الخطيب وكهربا والأول يرد

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الأحد، مقطع فيديو منسوب لرئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، مرتضى منصور، يسب فيه رئيس الأهلي محمود الخطيب، ولاعبه محمود عبدالمنعم كهربا.

فيديو مرتضى منصور يسب الخطيب

ويظهر في الفيديو الذي تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي تواجد مرتضى منصور وسط جمع من أعضاء نادي الزمالك، وهو ينهال بالشتائم على شخصيات كروية بارزة.

الفيديو الذي نتحفظ على نشره لما يحتويه من ألفاظ نابية لا يظهر فيه وجه رئيس نادي الزمالك، والصوت المشابه لصوته طوال مدته أخذ يسب رئيس الأهلي محمود الخطيب واللعب كهربا، وتضمن جملة «البلد كلها مفيهاش راجل».

وأثار الفيديو موجة غضب على مواقع التواصل الاجتماعي من قبل جماهير الأهلي على الخصوص، حيث رفضوا إهانة رموزهم، وتضامن لاعبون مع القضية ضد رئيس الزمالك.

وعلى الجانب الآخر شكك كثيرون في الفيديو الذي يبدو الصوت فيه غير واضح بنسبة كبيرة، واعتبروه ملفقا لمرتضى منصور بسبب النزاعات الأخيرة بين الطرفين والمرتبطة بقضية نادي القرن.

رد مرتضى منصور على الفيديو الفاضح

وأنكر مرتضى منصور تلفظه بالكلام المسموع في الفيديو، مؤكدا أنها مؤامرة تسعى للنيل منه وإدخاله في مشاكل مع الدولة المصرية.

وكتب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: « كشف المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك عن فضيحه ومهزله جديده بطلها ضابط المخابرات القطري أبو سنيده
تلقى رئيس الزمالك على تليفونه الخاص في تمام الساعه الثالثه و٥٤ دقيقه فجر اليوم الأحد رساله من الضابط القطري يعترف فيها بأنه من قام بفبركه التسجيل الكاذب الذي قام بنشره عن طريق اذنابه في مصر وعملائه المعروفين بالاسم ليفضحهم أمام الجميع ويثبت أنهم متورطين في هذه المهزلة والفضيحه.
وكان أبو سنيده قد قام بتهديد رئيس نادى الزمالك بأنه نجح في الحصول على برنامج يقوم من خلاله بضبط ترددات الصوت حتى تكون مقاربة لصوت رئيس نادي الزمالك وفبركه تسجيلات صوتية له لإحداث فتنه بينه وبين بعض الشخصيات في مصر».

 

​​​​​​​

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا