رابط مكتب تنسيق القبول في الكليات والمعاهد العسكرية لتقديم طلب التحاق

أعلنت وزارة الدفاع في مصر عن قبول دفعة جديدة للالتحاق بالكليات والمعاهد العسكرية، بقرار من القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، الفريق أول/ محمد زكى.

وذلك بالنسبة لطلاب الثانوية العامة والثانوية الأزهرية وحملة الشهادت المعادلة وأصحاب الشهادات الثانوية الصناعية وما يتعادل معها.

بالإضافة إلى خريجي الجامعات الحكومية والخاصة الراغبين في التقدم إلى الكلية الحربية للعمل كضباط محاربين، والتقدم لصالح الكلية البحرية للعمل كضباط بحريين.

وأتاحت وزارة الدفاع مكتب تنسيق القبول في الكليات والمعاهد العسكرية، عبر الإنترنت لتقديم طلب التحاق إلكتروني.

 ويوضح موقع شبابيك لقرائه من حملة الشهادات الثانوية العامة والدبلومات والمؤهلات العليا كيفية الدخول على موقع مكتب تنسيق القبول في الكليات والمعاهد العسكرية لتقديم طلب التحاق .

رابط مكتب تنسيق القبول في الكليات والمعاهد العسكرية لتقديم طلب التحاق  

يمكن للطلاب الراغبين في تسجيل طلب التحاق من خلال موقع مكتب تنسيق القبول في الكليات والمعاهد العسكرية الإلكتروني الضغط على الرابط التالي من هنا .

ثم اختيار أيا من الخانتين المتاحتين الأولى منظومـة التنسيـق الالكتروني (الثانوية العامة وما يعادلها / الدبلومات).

والثانية منظومـة التنسيـق الالكتروني (الجامعيين)، وتوضح كلتا الخانتين شروط التقديم، وتعليمات تسليم الملف.

كما يقدم الموقعين معلومات عن مصر خاصة بأسئلة اختبار المعلومات العامة والاختبار الشخصي (المواجهة)، وكذلك فيديو توضيحى لاستخدام منظومـة التنسيـق الالكتروني.

ولتسجيل طلب التحاق بالكليات والمعاهد العسكرية لحملة شهادات الثانوية العامة وما يعادلها / الدبلومات، يمكن زيارة الرابط التالي من هنا

ولتسجيل طلب التحاق على مستوى الطلاب من حملة الشهادات الجامعية يمكن اختيار الرابط التالي من هنا.

الكلمات المفتاحية

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية

ميكس ميديا