أهداف محمود تريزيجيه اليوم أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي (فيديو)

افتتح جناح فريق أستون فيلا الإنجليزي ومنتخب مصر، محمود حسن تريزيجيه، التسجيل لصالح فريقه في شباك كريستال بالاس في المباراة الجارية بينهما حاليا في الدوري الإنجليزي، ثم ضاعف النتيجة.

هدف محمود تريزيجيه اليوم

وجاء هدف محمود تريزيجيه الأول في الوقت المحتسب بدلا من الضائع عن الشوط الأول، ليخرج فريقه متقدما، على أن يحاول الحفاظ على النقاط الثلاثة حتى نهاية المباراة.

واحتسبت ركلة حرة من خارج منطقة الجزاء ناحية اليسار، وحول مدافع العرضية على الزاوية البعيدة ليجدها محمود تريزيجيه الذي وضعها ببراعة في الشباك معلنا عن تقدم فريقه.

وأعاد محمود تريزيجيه التسجيل مرة ثانية بعد مرور 9 دقائق فقط من زمن الشوط الثاني لتصبح بذلك أول ثنائية له منذ قدومه إلى البريميرليج.

ويتواجد أستون فيلا في المركز 18 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، ويفصله عن واتفورد آخر المتواجدين خارج منطقة الهبوط 4 مباريات فقط يطمح لتحصيلهم في الأسابيع الثلاثة المتبقية.

وبدأ الظهير المصري أحمد المحمدي المباراة على مقاعد البدلاء ثم اشترك خلال أحداث الشوط الأول كبديل بعد إصابة الظهير الأساسي.

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا