رئيس التحرير أحمد متولي
 موقع دعم مصر لتسجيل رقم الموبايل

موقع دعم مصر لتسجيل رقم الموبايل

يسعى العديد من المواطنين من أصحاب البطاقات التموينية إلى كيفية الوصول إلى موقع دعم مصر لتسجيل رقم الموبايل لتحقيق الاستفادة الكاملة من منظومة الدعم في مصر.

وتناشد وزارة التموين والتجارة الداخلية المواطنين من أصحاب البطاقات التموينية والمنتفعين من منظومة دعم مصر إلى الإسراع لتسجيل رقم الموبايل.

وتوضح الوزارة أن عملية تسجيل رقم التليفون المحمول الخاص بصاحب بطاقة التموين سيحقق له التواصل المباشر مع الوزارة.

وأوضحت الوزارة أنه بمجرد تسجيل صاحب البطاقة لرقم هاتفه المحمول والمعتمد رسميا في إحدى شركات المحمول الأربع في مصر سيكون بإمكانه استقبال رسائل نصية من جانب منظومة الدعم.

ولفتت الوزارة أن الرسائل النصية التي سيتقبلها المواطن تتعلق بكافة المستجدات التي تطرأ على منظومة الدعم والبطاقات التموينية.

وأشارت الوزارة إلى أن عدم تسجيل المواطن لرقم هاتفه المحمول لا يعني أنه سيخضع للضرر أو الحذف من بطاقات التموين كما أشيع ولكنه مجرد إجراء تكميلي لتحقيق أقصى فائدة للمواطن.

كما يعتبر التليفون المحمول واحد من الأدوات التي يمكن من خلالها المواطن إتمام الخدمات الإلكترونية التي تقدم للمواطن عبر شبكة الإنترنت بشكل مميكن من خلال موقع دعم مصر الرسمي.

وتشمل الخدمات الجديدة التي طرحتها وزارة التموين أمام المواطنين المتعلقة بإمكانية الفصل الاجتماعي وكذلك نقل بطاقة التموين من محافظة إلى أخرى.

هذا بالإضافة إلى خدمات الحصول على الرقم السري الخاص ببطاقة التموين بجانب خدمات استخراج بدل فاقد أو تالف للبطاقة.

موقع دعم مصر لتسجيل رقم الموبايل

يمكن للمواطن المنتفع من منظومة التموين تسجيل رقم التليفون المحمول على موقع دعم مصر من خلال الدخول على الموقع عبر الرابط التالي من هنا .

ثم يقوم المواطن بتسجيل رقم الهاتف الذي يجب أن يكون مسجلا باسمه في أيا من شركات التليفون المحمول.

الكلمات المفتاحية

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية