رئيس التحرير أحمد متولي
 مراجعة نهائية في مادة اللغة الفرنسية للصف الثالث الثانوي 2020

مراجعة نهائية في مادة اللغة الفرنسية للصف الثالث الثانوي 2020

ينشر «شبابيك» مراجعة مادة اللغة الفرنسية للصف الثالث الثانوي للطلاب الذين يتحضرون لخوض الاختبار فيها ضمن امتحانات شهادة إتمام دراسة الثانوية العامة للعام الحالي 2019-2020.

ويستعد طلاب الشعبتين العلمية والأدبية بالثانوية العامة لأداء امتحان اللغة الفرنسية يوم الثلاثاء المقبل الموافق 14 يوليو 2020 بنظام البوكليت.

مراجعة اللغة الفرنسية ثانوية عامة 2020

ويتضمن منهج الاستاتيكا المقرر على الصف الثالث الثانوي 2020 الوحدات الأولى والثانية والثالثة فقط، وهو الموجود في توزيع المقرر في الشهور من بداية العام الدراسي في سبتمبر وحتى منتصف مارس.

وعلى هذا يلتزم التلاميذ في المراجعة بما قبل الأجزاء الملغية وستكون أسئلة الامتحان منها.

مراجة نهائية وليلة الامتحان في الفرنساوي للصف الثالث الثانوي

ويدرس طلاب الشعبتين العلمية والأدبية بالثانوية العامة مادة اللغة الأجنبية الثانية ويختار أغلبهم الفرنسية وهي إحدى المواد الأساسية التي تضاف للمجموع.

وألغت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الدروس المقررة على طلاب الصف الثالث الثانوي من بعد 15 مارس، وهو توقيت تعطيل الدراسة.

ونشرت قناة مصر التعليمية مراجعة ليلة الامتحان النهائية في مادة اللغة الفرنسية للثانوية العامة متضمنة أهم اجزاء المنهج والأسئلة المتوقعة في الامتحان وكيفية الإجابة عليها.

​​​​​​​

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة