رئيس التحرير أحمد متولي
 أفلام عيد الأضحى 2020 بدور العرض

أفلام عيد الأضحى 2020 بدور العرض

يعرض «شبابيك»، في السطور التالية، أفلام عيد الأضحى 2020 بدور العرض السينمائي.

أفلام عيد الأضحى بدور العرض

يأتي عيد الأضحى هذا العام مختلفا عن عيد الفطر، الذي شهد إغلاقا تاما لكافة دور العرض بسبب الظروف الحالية التي تمر بها البلاد وانتشار فيروس كورونا، ومع عودة التشغيل الجزئي، وفتح دور العرض بنسبة إشغال تصل لـ25%، بدأت شركات الإنتاج تعلن عن الأفلام التي ستعرض في السينمات، وفي السطور التالية، ينشر لكم «شبابيك»، أهم الأفلام التي سيتم عرضها في دور العرض والسينمات بالعيد الكبير.

زنزانة 7

أعلن القائمين على فيلم زنزانة 7، عرضه في عيد الأضحى المبارك، والفيلم بطولة أحمد زاهر، ونضال الشافعي، وعبير صبرى، ومايا نصرى، ومنة فضالى، وأحمد التهامي، وإيهاب فهمي، ومدحت تيخه،  وايمي اسلام، ومصطفى هريدي، وتأليف حسام موسى، واخراج ابرام نشأت.

ورقة جمعية

أما الفيلم الثاني المقرر عرضه في السينمات، هو فيلم ورقة جمعية، بطولة لوسي وميدو عادل وسهر الصايغ وسامي فهمي ومحمود فارس وإبراهيم السمان وأحمد صيام وسامي مغاوري، ومن تأليف محمد جمال طه.

صاحب المقام

ويشارك المنتج أحمد السبكي في ماراثون أفلام العيد الأضحى، بفيلم صاحب المقام، بطولة يسرا، و آسر ياسين، أمينة خليل، بيومى فؤاد،  وضيوف الشرف ريهام عبد الغفور، ومحمود عبد المغنى وانجى المقدم تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل.

ووفقا للحسابات الفلكية، أول أيام عيد الأضحى، سيكون الجمعة الموافق 31 يوليو 2020.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011