رابط موقع كلية التربية جامعة أسيوط لتسجيل في الامتحان الإلكتروني

تقدم كلية التربية في جامعة أسيوط عدد من الخدمات الإلكترونية لطلابها من خلال موقع الكلية الرسمي.

ومن أبرز الخدمات التي يقدمها موقع الكلية الرسمي تلك المقدمة لطلاب السنوات النهائية بالكلية.

والذين يؤدون الامتحان من داخل اللجان، حيث يقدم موقع كلية التربية في جامعة أسيوط للطلاب جدول الامتحانات وبيان بأرقام جلوس و اماكن لجان الامتحانات، كما يقدم الموقع النماذج الارشادية لطلاب الفرقة الرابعة.

ومن بين الخدمات التي يقدمها موقع كلية التربية جامعة اسيوط منصة الاختبارات الالكترونية لطلاب الدبلوم العامة نظام العام الواحد بكلية التربية جامعة أسيوط، وفيديو توضيحي لطريقة الدخول على الاختبارات الالكترونية.

كما يقدم الموقع خدمة تسكين المدينة الجامعية لطلاب الفرقة الرابعة خلال فترة امتحانات الفصل الدراسي الثانى التي تجري حاليا.

ويؤدي طلاب الدبلوم العامة نظام العام الواحد الاختبارات الالكترونية الفصل الدراسي الثاني 2019-2020م، من خلال موقع الكلية.

ويؤدي الطلاب اليوم الاثنين 13 يوليو 2020 امتحان اختبار  نظام التعليم والاتجاهات المعاصرة، بينما يؤدوا يوم الأربعاء 15 يوليو اختبار  الفكر التربوي وتطبيقاته التعليمية,         

وفي يوم السبت 18 يوليو 2020، يؤدي الطلاب اختبار سيكولوجية التعلم، ويوم الاثنين  20 يوليو 2020، يؤدي الطلاب اختبار المناهـج.                               

ويوم الاربعاء 22 يوليو 2020، يؤدي الطلاب اختبار التربية البيئية، مع العلم أن جميع الاختبارات تبدأ في تمام الساعة 10 صباحا وحتى الساعة 2 مساء.  

ويجب على  على الطالب كتابة الاسم باللغة العربية، وفى حالة دخول الطالب على الاختبار مرة اخرى بعد التسليم يتم حذف الاختبار للطالب ويعتبر راسب فى المادة.

موقع كلية التربية جامعة أسيوط

يمكن للطلاب الدخول على موقع كلية التربية جامعة أسيوط من خلال الرابط التالي من هنا ، وذلك للاستفادة من الخدمات التي يقدمها موقع الكلية.

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية

ميكس ميديا