رئيس التحرير أحمد متولي
 أفضل حضانات التجمع الأول 2020-2021.. العناوين وأرقام التواصل ونظام الدراسة

أفضل حضانات التجمع الأول 2020-2021.. العناوين وأرقام التواصل ونظام الدراسة

يبحث أولياء الأمور على أفضل فرصة تعليمية لأطفالهم في مرحلة ما قبل المدرسة لضمان تأسيسهم بطريقة صحيحة تسهل عليهم مشوارهم التعليمي مستقبلا، وينشر «شبابيك» في هذا التقرير أفضل حضانات التجمع الأول 2020-2021 بعناوينها التفصيلية وأرقام التواصل ونظام الدراسة.

أفضل حضانات التجمع الأول 2020-2020

وفيما يلي مجموعة حضانات في منطقة التجمع الأول بالقاهرة والمواد العلمية التي تدرس فيها والمنهج الذي تعتمده، وطريقة التواصل معها للتقديم.

أكاديمية أجيال

تهتم أكاديمية أجيال بتعليم الأطفال المهارات والعلوم الأساسية التي تناسب تلك الفئة العمرية وأساسيات اللغة الإنجليزية واللغة العربية والآداب العامة والإسلامية، من خلال منهج منتسوري والفنون وتنمية المهارات والأنشطة اليدوية المختلفة.

ويشار إلى أن منهج منتسوري المنسوب لأحد رواد التعليم ماريا منتسوري يعتمد على عدم تقييد الطفل وتعلمه من خلال التجربة وتنمية مهاراته العلمية والاجتماعية والحركية والذهنية معا.

وتقع الأكاديمية أمام فندق رينيسنس وبالقرب من مدرسة الأندلس الدولية الميراج سيتي، ويكون التواصل معها على أرقام 01100156063، أو 011001156062.

حضانة Pumb It Up

وتبدأ الحضانة في استقبال طلبات التقديم في الأول من سبتمبر من كل عام، وفي تعريفها لنفسها على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» تقول إنها تعتمد نعتمد في التدريس علي مناهج متقدمة.

وتضم الحضانة أنشطة تعليميه وترفيهية وتربوية خاصة بالطفل لكل مرحلة عمرية، ويوجد بها جلسات تحفيظ القرآن الكريم والأحاديث النبوية، وتعليم الفنون والرسم والأعمال اليدويه، بجانب تقديم وجبات ورعاية طبية.

وتعمل الأكاديمية خلال فترة الدراسة على إعداد الأطفال لاجتياز اختبارات القبول بالمدارس اللغات والانترناشيونال، ويبدأ سن القبول من 3 أشهر.

عنوان الحضانة التجمع الأول بنفسج 3 فيلا 11 صف أول أمام بوابة 12 للرحاب، وأرقام التواصل 01033788307، و01120366369.

حضانة Ready Steady Grow

يعتمد التعليم في تلك الحضانة على المنهج الإبداعي، الذي يوازن بين كل من التعلم الموجه من قبل المعلم والتعليم الذي يبدأه الطفل، مع التركيز على الاستجابة لأنماط التعلم لدى الأطفال والبناء على نقاط قوتهم واهتماماتهم.

دور المعلم يتمحور حول ربط المحتوى والتعليم والتعلم لأطفال مرحلة ما قبل المدرسة، والفصول الدراسية تشمل الفنون، والموسيقى، واللغة العربية، والدين وبناء الشخصية.

تتميز الحضانة بالسماح للأطفال بالحركة في جميع أنحاء المبنى وفقا لجدول يومي ديناميكي يعرضهم لخبرات تعلم مختلفة، ويستفيد الطلاب من مجموعة متنوعة من المرافق التي تشمل الفصول الدراسية الفسيحة ومنطقة كبيرة في الهواء الطلق وغرفة الموسيقى وغرفة الفن وغرفة وسائط تفاعلية.

عنوان الحضانة فيلا ١٩٥ البنفسج ٢ التجمع الأول التجمع الأول القاهرة الجديدة مدينة الرحاب بالقاهرة، والتواصل من خلال أرقام 01007107770، و01118188836.

حضانة أكاديمية الأرقم

وتعتمد أكاديمية الأرقم على المنهج الإسلامي وتستهدف تقديم تعليم متميز عالى الجودة يرتكز على العقيدة الصحيحة وعلى قيم ديننا الحنيف ويحفز على التفكير والإبداع فى بيئة صحية أمنة، كما يغرس حب الوطن وتحمل المسئولية.

مناهج التعليم بالحضانة هي اللغة العربية والعلوم الإسلامية والإنسانية، وتهتم بالتقييم والمتابعة والواجبات المنزلية ومعايير الطفولة المبكرة.

توجد أكاديمية الأرقم في فيلا 221 الياسمين 3 أمام مدرسة مانشستر الدولية التجمع الأول القاهرة الجديدة القاهرة، والتواصل يكون عن طريق أرقام 01007141219، و01100030038.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة