مراجعة ليلة الامتحان في الفرنساوي لطلاب الثانوية العامة مع أقوى المدرسين

ينشر موقع شبابيك مراجعة ليلة الامتحان في الفرنساوي، لطلاب الصف الثالث الثانوي للعام الدراسي 2019-2020، والتي من المقرر امتحانهم فيها غدا الثلاثاء 14 يوليو 2020.

وفي هذا التقرير يقدم موقع شبابيك، أقوى المذكرات التي تشتمل على مراجعة شاملة للمنهج ويوجد بها كل أنواع الأسئلة التي لن يخرج عنها امتحان الفرنساوي لطلاب الثانوية العامة للعام الدراسي 2019-2020.

ويعد امتحان الفرنساوي لطلاب الثانوية العامة المقبل هو  سابع أيام امتحانات الشهادة الثانوية في مصر للعام الدراسي الجاري، خاصة بعد امتحان مادة الكيمياء لطلاب العلمي، والجغرافيا لطلاب الأدبي.

وفي هذا التقرير نوضح لطلاب الصف الثالث الثانوي، صور لأهم البرجرافات في مادة اللغة الفرنسية، والتي من المتوقع أن لا يخرج عنها امتحان الفرنساوي لطلاب الشهادة الثانوية 2020.

مراجعة ليلة الامتحان في الفرنساوي لطلاب الثانوية

ونقدم رابط مراجعة مادة الفرنساوي، لطلاب الشهادة الثانوية للعام الدراسي 2019-2020، من هـنــا.

مواضيع التعبير في الفرنساوي للثانوية

ويقدم الموقع لطلاب الصف الثالث الثانوي ملف بأهم البرجرافات في مادة اللغة الفرنسية أو مادة اللغة الأجنبية الثانية، والتي من المتوقع أن لا يخرج عنها امتحان اللغة الفرنساوي.

مراجعة الفرنساوي لطلاب الثانوية بالفيديو

​​​​​​​​​​​​​​

جدول الثانوية العامة النهائي للطلاب

الأحد 21 يونيو 2020: اللغة العربية، ​​​​​​​الخميس 25 يونيو 2020: اللغة الأجنبية الأولى، الأحد 28 يونيو 2020: الرياضيات التطبيقية (الديناميكا)، الخميس 2 يوليو 2020: الأحياء، والرياضيات التطبيقية (الاستاتيكا)، والفلسفة والمنطق، الثلاثاء 7 يوليو 2020: الفيزياء والتاريخ، الأحد 12 يوليو 2020: الكيمياء والجغرافيا.

أما الثلاثاء 14 يوليو 2020: اللغة الأجنبية الثانية، الأحد 19 يوليو 2020: الجيولوجيا، والرياضيات التطبيقية (التفاضل والتكامل) علم النفس، الثلاثاء 21 يوليو 2020: الرياضيات البحتة (جبر وهندسة فراغية).

مواد لا تضاف لمجموع الثانوية العامة

وجدول امتحانات الثانوية العامة المعدل، ذكر الإجراءات المتبعة لامتحانات المواد الغير مضافة إلى المجموع، حيث ستكون امتحانات التربية الدينية والاقتصاد والإحصاء والتربية الوطنية «من المنزل».

ويستلم الطلاب البوكليت الخاص بمواد التربية الدينية والاقتصاد والإحصاء فور الإنتهاء من امتحان اللغة العربية، وموعد التسليم متزامن مع موعد امتحان يوم الأحد 12 يوليو 2020.

على أن يتم ستلم الطلاب البوكليت الخاص بمادة التربية الوطنية فور الانتهاء من امتحان مادة اللغة الأجنبية الثانية، وموعد التسليم متزامن مع موعد امتحان يوم 21 يوليو 2020.

مراجعة الفرنساوي على ثانوية دوت نت

وأشارت وزارة التربية والتعليم عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، إلى إمكانية دخول طلاب الصف الثالث الثانوي على مراجعة ليلة الامتحان لمادة الفرنساوي على منصة ثانوية دون نت من هـنـا.

ويمكن للطلاب مناقشة شكل الأسئلة وكيفية التعامل معها وحلها بطريقة نموذجية، حتى يستطيع الحصول على الدرجة النهائية في مادة الفرنساوي خاصة ان جميع المراجعات متاحة مجانا للطلاب.

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة

ميكس ميديا