وظائف وكالة الفضاء المصرية للمهندسين في 14 تخصص.. الشروط ورابط التقديم

أعلنت وكالة الفضاء المصرية عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف الخالية بها للمهندسين في 14 تخصص مختلف، وكشفت عن الشروط المطلوبة وطريقة التقديم.

وظائف وكالة الفضاء المصرية للمهندسين

وتطلب الوكالة مهندسين في تخصصات، تطوير البرمجيات المدمجة، ومتخصصون في الذكاء الإصطناعي لنظم التصوير الفضائي، ومتخصصون في الهياكل الفضائية، وإلكترونيات القوى الكهربائية، ومتخصص في فيزياء الفضاء، وحاسبات فضائية، وتحكم في المركبات الفضائية، وتصميم و تنفيذ الدوائر الالكترونية، ومهندسون ميكانيكي إنتاج للأجزاء الدقيقة، واتصالات فضائية لا سلكية، واتصالات فضائية معالجة إشارات، ومتخصصون في هندسة النظم الفضائية، ومهندسون جودة.

وتضم شروط القبول لشغل الوظيفة على الحصول على شهادة جامعية في نفس المقال تقدير جيد فأعلي، واجتياز المقابلة الشخصية، بالإضافة إلى شروط فرعية خاصة بكل وظيفة.

ويمكن الاطلاع على تفاصيل الوظائف وشروطها بالكامل وملء ملف التقديم على الرابط من هنا.

يشار إلى أن وكالة الفضاء المصرية هي هيئة عامة اقتصادية مصرية، لها شخصية اعتبارية وتتبع رئيس الجمهورية، أنشئت بالقانون رقم 3 لسنة 2018، تهدف إلى استحداث ونقل علوم تكنولوجيا الفضاء وتوطينها وتطويرها وامتلاك القدرات الذاتية المصرية في جميع مجالات تكنولوجيا وعلوم الفضاء.

 

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا