رئيس التحرير أحمد متولي
 تنسيق مدرسة المياه 2020 الرسمي بمحافظة المنوفية ورابط وشروط القبول

تنسيق مدرسة المياه 2020 الرسمي بمحافظة المنوفية ورابط وشروط القبول

نشر مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة المنوفية، تفاصيل الإعلان عن قبول دفعة جديدة من الحاصلين على الشهادة الإعدادية، متضمنا التنسيق وشروط ورابط التقديم.

موعد ورابط التقديم لمدرسة المياه محافظة المنوفية

أعلن رئيس مجلس الشركة، الدكتور محمد نجيب صالح، عن قبول دفعة جديدة من الطلاب الحاصلين على الشهادة الإعدادية للتقديم بالمدرسة الثانوية الفنية لمياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية للعام الحالي 2019/2020، ابتداء من الأحد 12 يوليو وحتى الأربعاء 29 يوليو 2020.

ويكون التقديم على الموقع الإلكتروني للشركة من خلال الرابط من هنا

وأكد نجيب، تسعى المدرسة الثانوية الفنية لمياه الشرب والصرف الصحي بقويسنا إلى إعداد خريجين ذوي خبرة عالية في أعمال التشغيل والصيانة في مجالات مياه الشرب والصرف الصحي ومؤهلين لمواكبة التطور في استخدام التكنولوجيا الحديثة وتطبيقها فى المجالات المختلفة، سعيا لخلق كوادر جديدة قادرة على تحقيق أهداف الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي والشركات التابعة لها.

تنسيق مدرسة المياه في المنوفية بقويسنا 2020

 وذكر نجيب، أن المدرسة تضم ثلاث تخصصات هي مجال تشغيل وصيانة الشبكات والمحطات والمعامل وتمتد الدراسة بها ثلاثة سنوات ويمنح الطلاب الناجحون في نهاية الصف الثالث شهادة دبلوم المدارس الثانوية الفنية ويتم تعيينهم فور تخرجهم، فالمدرسة تقبل أعدادا محدودة من الطلبة وفقا لما تحتاجه الشركات من موارد بشرية كل عام، مشيرا إلى أن إجمالي عدد الطلبه الخريجين حتى الآن 514 طالب منذ العام الدراسي 2014/2013 حتى 2019/2018.

وأوضحت رئيس قطاع الموارد البشرية بالشركة، المهندسة منى القفل، أنه يحق التقديم لطلاب الإعدادية العامة لهذا العام بمحافظات «المنوفية، والغربية، والشرقية، ومدن القناة» وحصول الطالب على مجموع لا يقل عن 250 درجة.

وشروط التقديم هي أن المدرسة تقبل الطلاب الذكور فقط ويكون مصري الجنسية ولا يتجاوز السن 18 سنة فى 2001-2020 على أن يتم ترتيب الطلاب المتقدمين واختيار العدد المطلوب من أعلى الدرجات ثم إجراء الاختبارات والمقابلة الشخصية بالمدرسة.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة