مباراة ريال مدريد وغرناطة اليوم

ينشر «شبابيك»  مباراة ريال مدريد وغرناطة اليوم الإثنين الموافق 13 يوليو، في إطار منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم والتي يطمح من خلالها العملاق RealMadrid لتوسيع الفارق من جديد مع ملاحقة برشلونة، والاقتراب أكثر من حسم لقب الليجا.

وتجدون في هذا التقرير للراغبين في  اللقاء المرتقب  بجودة عاليةHD   في المنزل تطبيقا لتعليمات التباعد الاجتماعي للحد من تفشي فيروس كورونا.

مباراة ريال مديريد وغرناطة اليوم

وحددت رابطة الدوري الإسباني الممتاز يوم اللإثنين الموافق 13 يوليو موعدا لمباراة ريال مدريد وإيبار ضمن منافسات الجولة رقم 36 من عمر المسابقة.

وتنطلق مباراة ريال مدريد ونظيره غرناطة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، والحادية عشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويستضيف ملعب لوس كارمينيس عقر دار غرناطة المواجهة المنتظرة التي قد تضع أول قدم لريال مدريد على منصة التتويج إذا فاز بها، حيث سيتبقى له نقطتين فقط بعد ذلك لحصد اللقب.

مباراة ريال مدريد وغرناطة  RealMadrid Live HD

وتنقل مباراة ريال مدريد وغرناطة حصريا في المنطقة العربية على قناة بي إن سبورت إتش دي 3، باعتبارها المالك الحصري لحقوق الدوري الإسباني.

ويستعد ريال مدريد بكامل نجومه للعودة بقوة للمنافسة على لقب الدوري وعلى الجانب الآخر غرناطة في المركز التاسع ويسعى لتحسين موقعه أكثر في الدوري.

وننشر هنا نافذة متابعة البث الحي للمباراة القوية التي ينتظرها الملايين حول العالم مع انطلاق صافرة الحكم.​​​​​​​

وأعلن زين الدين زيدان تشكيل ريال مدريد الذي سيخوض لقاء اليوم والذي جاء على النحو التالي:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: داني كارفاخال، وسيرجيو راموس، ورافائيل فاران، وفيرلاند ميندي.

خط الوسط: كاسيميرو، وتوني كروس، ولوكا مودريتش.

خط الهجوم: فيديريكو فالفيردي، وإيسكو، وكريم بنزيما.​​​​​​​

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا