أسعار عجل الهيئة العربية للتصنيع الذي تبيعه وزارة الشباب والرياضة

تبدأ وزارة الشباب والرياضة خلال الأيام المقبلة توزيع الدراجات الهوائية التي يقوم بتصنيعها مصنع قادر التابع للهيئة العربية للتصنيع على الجهات المتعاقدة معها.

وتعمل الهيئة على إنتاج 2500 دراجة هوائية لتسليمها إلى وزارة الشباب والرياضة ضمن اتفاق بين الوزارة والهيئة على إقامة خطة الإنتاج من أجل التصنيع لصالح مبادرة الوزارة.

أسعار عجل الهيئة العربية للتصنيع

ورغم أن الوزارة لن تطرح الدراجات للبيع المباشر للجمهور خلال الفترة الحالية إلا أنها كشفت عن مواصفاتها وأسعارها.

ويصنع مصنع قادر نموذجين من الدراجات Phoenix A 55؛ وهى الدراجة الجبلية وسعرها 1932 جنيها من وزارة الشباب، وتصلح للطرق الممهدة وغير الممهدة، ومقاسها 26.

أما النوع الثاني فهو phoenix 2605، وهو الدراجة الهجين السريعة، ومناسبة أكثر للطرق الممهدة، فييلغ سعرها 2362 جنيها، ومقاسها 28.

وكان وزير الشباب والرياضة، أشرف صبحي، قد عقد مؤتمرا صحفيا الأسبوع الماضى؛ لكشف تفاصيل المبادرة بحضور رئيس الهيئة العربية للتصنيع، الفريق عبدالمنعم التراس، وقيادات الوزارة، ومحافظ الجيزة.

وأوضح الدكتور أشرف صبحي أن السعر المعلن للدراجة مناسب ومدعم من الوزارة، وبتسهيلات في السداد، ويمكن للشباب والمواطنين الراغبين في اقتناء الدراجات الدخول إلى البوابة الإلكترونية للوزارة لملء البيانات المطلوبة وتحديد نوع الدراجة المطلوبة، مقدما الشكر والتقدير لكل شركاء النجاح في تنفيذ المبادرة، وتوفير كل الدعم لها؛ لتحقيق الأهداف المرجوة منها على مختلف الأصعدة.

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا